3
7
السعودية

“الزكاة والدخل” تطلق بوابة التوظيف وتطرح وظائف شاغرة للرجال والنساء

صحيفة المختصر – دشّنت اللجنة العامة للزكاة والدخل، على موقعها الإلكتروني، بوابة الى تقديم طلبات التوظيف لكلا الجنسين، حيث تعتزم اللجنة في استقطاب الكفاءات الوطنية في شتى التخصّصات للمساهمة في إنشاء المنظومة المأمولة لبناء وقيادة عجلة التعديل في اقتصاد المملكة، وتحقيق أهداف رؤية المملكة الطموحة، إذ تهدف اللجنة إلى إتاحة فرص تنافسية، ورفع نسبة الشباب، وتمكين المرأة في القطاع الحكومي، ودعم البرامج التي تقود إنجازها اللجنة التي تسهم في تنويع مصادر الدخل في المملكة، ودعم مشروعات الدولة الى تقديم خدمة مرتفعة الجودة للمواطنين والمقيمين.
من جانبه، أبان مدير عام رأس المال الآدمي في الهيئة محمد الحربي؛ أن هذه الخطوة تأتي بداخل خطة لإتاحة الفرصة لجميع مَن أراد أن يتقدم للانضمام إلى الهيئة؛ إذ نسعى لاستقطاب الكفاءات الوطنية من كلا الجنسين، وترشيح المؤهلين من المواطنين والمواطنات ممَّن يقتني الاشتراطات الرئيسية للمهن والخبرات المناسبة.
وأشار الحربي؛ إلى أن الموقع في الوقت الراهن يقدّم فرقة من الوظائف الشاغرة لكلا الجنسين في التخصّصات التالية: مالية، قانون، صلات عملاء، محاسبة، نظم البيانات الإدارية وتقنية المعلومات، وآخر موعد لاستقبال الطلبات هو 21 كانون الأول 2018م. ودعت لجنة الزكاة والدخل، المعنيين في التقديم، إلى زيارة صفحة التوظيف على الواصل الاتي :
من  هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى