3
7
السعودية

الشحن عن طريق زاجل بكم رسوم مواعيد

شركة زاجل للشحن تمور زاجل مدة وصول الشحنة من زاجل كيف تحسب قيمة الشحن مع زاجل.
يعتبر الشحن من خلال زاجل من القضايا الهامة حيث توجد العديد من الأسئلة في المملكة العربية السعودية.
في المرحلة السابقة ازداد الطلب على شركات الشحن ولاسيما شركة زاجل من أجل إرتفاع الطلب على المشتريات الإلكترونية، ونعرف سويًا في الاسطر التالية عن زاجل وتواريخه وأيضا طرق التراسل مع الشركة وكيفية احتساب قيمة الشحنة.

شركة زاجل للشحن

تعتبر شركة زاجل من أبرز شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، والتي تتيح خدمات النقل والخدمات اللوجستية للأفراد من مواطنين ومقيمين، وهي شركة رائدة في مجال النقل البحري، أسسها فتي في المملكة العربية السعودية.
مدينة عنيزة عام 1999، بعد ذلك جرى نقل مقرها الرسمي إلى العاصمة الرياض، وتمت الموافقة على بعِث السلع والنقل البري من وإلى أي موقِع داخل المملكة العربية السعودية.
وضعت الشركة خطة للمستقبل، لن تكون حاضرة فيها فحسب في المملكة العربية السعودية، ولكن أيضًا بخططها لتوسيع وجودها في دول مجلس التعاون الخليجي وأيضا في دول الشرق.
تمتلك زاجل أزيد من 28 فرعاً مفرقة في أبرز مدن المملكة العربية السعودية، وافتتحت زاجل أول فرع لها في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي، في خطوة لتكون موجودة في الدولة الخليجية.

تمور زاجل

تسمح شركة زاجل للشحن للعميل باختيار الزمن المناسب له من أجل اتمام وصول الشحنة المراد إرسالها وفق ساعات العمل الرسمية لشركة زاجل وعلى ذلك ينبغي على العميل معرفة المواعيد الملائمة لذلك فهو ليس من المستغرب أن شحنتك لم تمتد في الزمن المعين بداعي إجازات الشركة أو لأنها ساعات العمل.

ساعات العمل في شركة زاجل هي كل يوم من أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس، طالما أن يوم الجمعة هو إجازة نهاية الأسبوع، ويفتح أبوابه للعملاء يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا ويتواصل العمل حتى الثامنة مساءً.
مدة وصول الشحنة من زاجل أوضحت شركة زاجل للشحن عن الزمن المترقب لتسليم السلع من خلال موقعها الإلكتروني، حيث يختلف المصطلح من شحنة إلى أخرى وفق المساحَة بين التسلم والاستلام، وتزداد المساحَة بين موقِع استلام الشحنة ومكان التسليم، فكلما طالت الفترة المتوقعة، وكانت مواعيد الإستلام المتنبأة كما يلي:.
المسافة التي تقل عن 500 كيلومتر يتم إستلام السلع والشحنات خلال 24 ساعة من لحظة استلام الشحنة.
المسافة التي تتعدى عن 500 كم وأقل من 1000 يتم إستلام الشحنة خلال 48 ساعة من لحظة الاستلام.
المسافة التي تتعدى عن 1000 كم من المترقب وصول الشحنة بعد 72 ساعة من استلام الشحنة.

كيف تحسب قيمة الشحن مع زاجل

قدم زاجل لعملائه كيفية طفيفة من خلال موقعه على الإنترنت.
يمكن للأفراد حساب سعر الشحن قبل تقديم الطلب، لكشف ما إذا كان سوف يكون مناسباً لهم أم لا، وقد قدمت الشركة هذه الخدمة لإرضاء العميل ولأن السعر هو أبرز عامل للعميل ولكل من العميل.
يمكنك معرفة حساب قيمة الشحن باتباع الإجراءات التالية قم بدخول موقع زاجل.
اختر قسم حساب رسوم الشحن في الصفحة الرئيسية.
أدخل البيانات اللازمة وهي “منشأ الشحنة وهو موقِع استلام الشحنة، مدينة وصول الشحنة، عدد قطع الشحنة، الوزن الإجمالي للشحنة، النوع.
خدمة زاجل عادي أو زاجل سوبر، مغلف من قبل زاجل أم لا، كيفية الدفع عند التسلم أو عند استلام العميل ”.
انقر فوق أيقونة الحساب بعد ذلك سوف تظهر قيمة الشحن المتوقعة.

طرق التراسل مع زاجل

زاجل وفرت لعملائها العديد من القنوات وطرق التراسل معهم لتناسب كافة الأفراد ما إذا كانوا يتعاملون معك لأول مرة أو تعاملوا معك من قبل، ويمكن التراسل مع زاجل بإحدى المسارات التالية الهاتف يمكنك التراسل مع زاجل عن طريق التَواصُل على 920000177 أو 8001000177.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى