3
7
السعودية

العقيلي نال الشهادة ورفع فدائيته وحماسه في اصدقائه

صحيفة المختصر – السعودية – رفعت سلسلة شهداء واقعة وقوع مروحية “البلاك هوك” في مأرب اليمنية، قبل أيام، اسمًا من أسماء الأبطال الاثني عشر، في حين خلد ذلك الاسم معنوياته العالية دومًا وخلقه ورقيه الذي عرف به.. إنه الشهيد “محمد أحمد عقيلي”، أحد اهالي محافظة العارضة شرقي جازان، حيث تسبقه السيرة الحسنة في محافظته وعلى خطوط النيران.

والشهيد “العقيلي”، وفقًا لزملائه، خلّد الروح المعنوية العالية التي كان يتمتع بها حتى في أصعب المهمات، ذاكرين إنه كان دافعًا لهم ومحفزًا بتلك الروح، منوهين إلى خلقه الحسن وسيرته الطيبة، وهو الموضوع الذي أكده حتى عدد من اهالي قريته، والذين لم يسمعوا يومًا بشكوى منه.

وكانت قيادة قوات الإشتراك من أجل دعم الشرعية في اليمن، ذكرت في تقرير لها أنه وفي صباح طَالَب الثلاثاء المنصرم 21 / 7 / 1438هـ الذي يوافق 18 / 4/ 2017م، وقعت طائرة عمودية من طراز (بلاك هوك) ملحقة للقوات المسلحة السعودية أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب، ونجم من الواقعة استشهاد أربعة ضباط، وثمانية ضباط صف من القوات المسلحة السعودية، ويجري حاليًا التحقيق في مسببات الحادث.

ودعت القيادة الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويتقبلهم مع الشهداء، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى