3
7
السعودية

القبض على سائق باكستاني تحرش بمواطنتين اثناء توصيلهن

صحيفة المختصر – ألقت القبض شرطة الرياض، اليوم الخميس، على سائق سيارة ترجع لشركة توصيل، تحرش بمواطنتين أثناء ركوبهن معه، مما أضطرهن إلى القفز من السيارة أثناء سيرها خوفًا على أنفسهن.

وأكد المتحدث الصحفي لشرطة منطقة الرياض، أنه جرى ضبط دعوى مواطنتين في مواقع التراسل الاجتماعي أسفل عنوان “سائق مؤسسة شهيرة يقوم بالتحرش بمواطنتين”، تفيدان عن تعرضهن للتحرش من قبل سائق سيارة ترجع لشركة نقل – خاصة – أثناء ركوبهن معه في العاصمة الرياض مما اضطرهن للقفز من السيارة اثناء سيرها خوفا على انفسهن و تعرضهن للاصابه اثر ذلك.

وأضاف أن مديرية البحث والتحري في شرطة المنطقة عمدت لتقصي حقيقتها ومعرفة ملابساتها، إذ باشرت في اتخاذ عدة اجراءات بحثية و جرى إدراج الخطط الضرورية والتي اثمرت عن التأكد من صحة البيانات المتداوله و تحديد هوية المتهم والقبض عليه وهو باكستاني الجنسية، في العقد الرابع من العمر، ويعمل بمهنة سائق أجرة، وبمناقشته مبدئيًا اعترف بما وُجِهَ اليه.

وتابع أنه جرى التحفظ على المتهم وتحويله المركز الإختصاصي رهن اتمام اجراءات التحقيق واشعار فرع لجنة فرع لجنة التحقيق والإدعاء العام في منطقة الرياض وفق الاختصاص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى