3
7
السعودية

القبض على مسلحيْن اقتحما صيدلية وسرقاها بالرياض

صحيفة المختصر – أبان المتحدث الصحفي في شرطة منطقة الرياض، أنه أثناء قيام إحدى فِرَق دوريات الحرس في منطقة الرياض فجر ذلك اليوم الأحد 16/ 9/ 1438 بمهامها في حي المصيف شمال العاصمة؛ تم الشبهة في سيارة من طراز هونداي مظللة بالكامل، متوقفة أمام إحدى الصيدليات.. وبالتحقق من وضعها تبين أنها تحمل لوحات غير مطابقة.
تَزَامن هذا مع بلاغ سلب لمركبة من ذات النوع، وجرى إدراج السيارة أسفل الرصد السرية، وبعد مدة قصيرة لوحظ خروج إثْنَين من الصيدلية يرتديان أقنعة، يَرفَعْ أحدهما سلاحاً نارياً من طراز مسدس، ويتجهان حوالي المركبة.
وتمت متابعتهما على الفور والتعامل معهما بما يقتضيه الموقف، وإعطاب سيارتهما عقب محاولتهما الاحتكاك بالفرقة وصدمها، وجرى ضبطهما، وهما سعوديان في العقد الثالث من العمر، وبتفتيشهما عُثر بحوزة أحدهما على سلاح ناري من طراز مسدس معمر بعدد (٤) طلقات حية ومبلغ 2000 ريال جرى سرقته من الصيدلية أسفل تهويل السلاح، وجوال راجع للصيدلي.. وبتفتيش السيارة عُثر بمضمونها على لوحة معمم عنها “مفقودة”، وقناع أسود، وظرف فارغ، وسلاحين أبيضين من طراز سكين، وبالتحقق من إدراج السيارة تبين أنها “مسروقة”.
وتم بشكل مباشر خطوات الضبط الجنائي في الموقع من قِبَل الجهات المختصة، وسُلّمت السيارة لصاحبها.
وجرى إيقافهما في مركز الشرطة المختص، رهن التوسع في التحقيق معهما، وإبلاغ فرع لجنة التحقيق والادعاء العام في المنطقة لإكمال اللازم بحقهما وفق الاختصاص؛ استعداداً لتقديمها للعدالة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى