3
7
السعودية

بالصور – انجاز 15% من ازالة المطاف المؤقت بعد أسبوع من العمل المستمر

بالصور – انجاز 15% من ازالة المطاف المؤقت بعد أسبوع من العمل المستمر

بعد العمل المتواصل لاكثر من اسبوع, أنهت اللجنة الفنية لمشروع رفع الطاقة الاستيعابية للمطاف إشرافها على تطبيق متطلبات السلامة بأعمال المرحلة الأولى من إزالة المطاف المؤقت بنهاية يوم أمس الأحد محققة نسبة إنجاز بواقع 15% من إزالة المطاف المؤقت.

ومن جانبه أوضح رئيس اللجنة الفنية أ.د. فيصل وفا بأن مجموعة بن لادن السعودية (مقاول المشروع) وشركة بريمر الألمانية (الشركة المصنعة) يقومان بأعمال الإزالة وذلك بتطبيق خطة معتمدة من قبل اللجنة الفنية واستشاري المشروع (دار الهندسة).

وأضاف “وفا” أن أعمال الإزالة قد بدأت صباح الأحد الماضي، واستمر العمل على مدار اليوم باستثناء أوقات الصلوات. وكانت اللجنة الفنية قد عقدت لقاءً صحفياً صباح السبت الماضي، أوضحت فيه بالتفصيل للإعلاميين آلية العمل والمهام المناطة باللجنة خلال أعمال الإزالة والتي من المخطط استمرارها حتى العشرين من شعبان القادم.

وأشار إلى أن اللجنة الفنية تركز على التزام العاملين بأعمال الإزالة بالخطة المقررة للإزالة والتأكد من تطبيق متطلبات السلامة بالعمل، كما يتم عقد لقاءات تنسيقية مع الدفاع المدني بمكة المكرمة لإطلاعهم على وضع تطبيق متطلبات السلامة بالموقع وخطة السلامة لهم وللمواطنين والمصلين والتدابير الواجب توافرها بموقع العمل للتأكد من مطابقتها لمتطلبات الدفاع المدني وعدم تعريض اي شخص لا خطر.

da d6fg1th98yju4ki94y5 3236 65d28dqw

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى