3
7
السعودية

بالصور.. حريق بشقة يصيب زوجين وطفلهما في الطائف

صحيفة المختصر – أُصيب رجل وإمرأته بحروق متنوعة، كما تعرض طفلهما لاختناق بسيط، عقب حريق اشتعل في مطبخ الشقة التي يسكنونها بالطائف، في حين نجحت مجموعات اخماد الدفاع المدني من إنقاذهم ، ومن بعد ذلك جرى ارسالهم من خلال إسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك فيصل ، وحالتهم مستقرة.
وقال الناطق الرئيسي للمديرية العامة للدفاع المدني في الطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف: “ورد بلاغ إلى مركز العمليات الأمنية الموحدة ليل يوم أمس الأربعاء يفيد بـ حريق في شقة بالطابق الثاني في عمارة متألفة من ثلاثة طوابق في حي الشهداء الشمالية، وجرى توصيل الفرق الضرورية لموقع الحادثة ، وجرى إجلاء العمارة من سكانها”.
وأشار إلى أن النيران شب في مطبخ امتد إلى جزء من الصالة وجرى تخليص رجل وإمرأته وطفله من الشقة المحترقة من قِبل الدفاع المدني، مبينًا أن النيران تسبب في إصابة الرجل بحروق من الدرجة الثانية ، وإمرأته بحروق سطحية ، والطفل أُصيب باختناق طفيف ، ونقلوا عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك فيصل ؛ وحالتهم ثابتة ولله الحمد.
وذكر العقيد الشريف أنه من خلال الفحص تبين أن النيران بداعي محاولة الطهي. والإدارة العامة للدفاع المدني تهيب بربات البيوت منع الانشغال عن عمليات الطهي، وإبعاد المواد سريعة الاشتعال عن موقد الغاز

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى