3
7
السعودية

بالصور.. مصرع 4 أطفال وإصابة والدتهم إثر حريق شقة بجدة

المختصر ــ لقي 4 أطفال مصرعهم جراء نشوب حريق بشقة سكنية في حي الروابي في جدة، صباح هذا اليوم الخميس، وأصيبت والدتهم بإصابات كبيرة دخلت على اثرها للعناية المركزة.
ومن جانبه, قال العقيد سعيد سرحان الناطق باسم الدفاع المدني في منطقة العاصمة المقدسة، أن مجموعات الدفاع المدني في جدة باشرت صباح اليوم الخميس حادث حريق نشب بشقة في حي الروابي، بسبب ورود بلاغ بانبعاث أدخنة من المبنى.
وأردف العقيد سرحان قائلأ: “أن إشعاراً جاء من خلال ابلاغ لفرقة الدفاع المدني مما يوهب بأن الواقعة سبق ساعة الاشعار بوقت كافي لتفشي الغازات الناتجة عن الاحتراق حتى شرع تصاعد اللهب والأدخنة يبين للعابرين خارج البناية ليشاهده أحدهم ويبادر بالانتقال بسيارته الخاصة إلى مجموعة الدفاع المدني مبلغاً في تمام الساعة 9:05 من صباح اليوم”.
وأوضح أيضا أنه على الفور شرعت الفرق بالانتقال وبدء الواقعة مع تمرير البيانات الواردة من المال للمركز الوطني ( 911 ) وبدورهم جرى إتمام تحريك الفرق الضرورية والجهات ذات العلاقة الى موقع الحادثة، موضحاَ إلى أنه مع وصول أول مجموعة أعطت دلالة التوصل لمكان الواقعة للمركز الوطني لتشرع عملها في مداهمة الشقة المشتعلة والعمل بحثاً عن ناجين في أروقتها المكتظة بالأدخنة مع صعود واضح في درجة الحرارة بسبب الحريق الكبير.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى