3
7
السعودية

بالصور.. مطاردة مهرب سعودي مسلح تنتهي بانقلاب سيارته وضبطه

صحيفة المختصر – قمع مجاهدو الفرقة الأولى بظهران الجنوب، ليل أمس، تهريب (20) كيلوجرام حشيش؛ هذا عقب عملية لاستيقاف سيارة عند بند تفتيش؛ إذ نبذ سائقها وهو – سعودي الأصل – ولاذ بالفِرار من الدوريات، وفي أثناء الملاحقة والإشراف تعرَّض للانقلاب في أحد المنحنيات مرات عدة ونجا من الحادثة، وفي أثناء تفتيش السيارة وجد بمضمونها 20 كيلوجرام حشيش.
تفصيلاً، أورد الناطق الرئيسي بفرع الإدارة العامة للمجاهدين في منطقة عسير، سعيد بن جرمان آل مريح؛ بأنه في ليل يوم أمس الخميس، قدمت مركبة من طراز “جيب بكب” موديل 2016، إلى بند الضبط الأمني بشني، وعند استيقافها من أجل الرقابة نبذ سائقها التوقف ولاذ بالهرب؛ إذ جرت مراقبته من قِبل دوريات المجاهدين على طريق الفرشة نَحوَ الشمال.
وأضاف: “ومع أحد المنحنيات البالغة الخطورة انقلبت السيارة مرات عدة بداعي السرعة الزائدة، ونجا سائقها وهو سعودي الجنسية، وعند تفتيش السيارة عُثر بمضمونها على (20) كيلوجرام جراماً من مادة الحشيش المخدر”، مبيناً أنه جرى اتخاذ الخطوات الضرورية وتسليمها إلى ناحية الاختصاص.
من جهته، قدّم مدير عام فرع المجاهدين في منطقة عسير، محمد بن سعد بن شفلوت؛ شكره وتقديره للفرقة القابضة، وحثّهم على بذل مزيدا من الجهود، مؤكداً أن كل ما يتم ضبطه، بعون الله، بعد ذلك بتوجيهات ومراقبة من أمير منطقة عسير ونائبه ومدير عام المجاهدين، الدكتور عبدالله السويد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى