3
7
السعودية

بالفيديو.. مشاري العفاسي يكشف حقيقة رغبته في إمامة #الحرم_المكي

بالفيديو.. مشاري العفاسي يكشف حقيقة رغبته في إمامة #الحرم_المكي

صحيفة المختصر الالكترونية – قال القارئ الكويتي مشاري العفاسي، إنه تربطه علاقات قوية جدا بعدد من القراء في المملكة العربية السعودية من بينهم الشيخ أحمد العجمي وأحمد الغامدي وياسر الدوسري، ، لافتا إلى أن الشيخ ناصر يستحق إمامة الحرم المكي الشرييف؛ لأنه قرأ على مشايخ وقراءته جميلة وصوته جميل.

وذكر العفاسي في لقاء ببرنامج “ياهلا رمضان” على قناة “روتانا خليجية”، إنه لم يصرح قط أنه يريد إمامة الحرم المكي، مؤكدا أنه بالرغم من أن إمامة الحرم شرف، إلا أنه لم يسع إليها، مشيرا إلى أنه يعتبرها عبادة أكثر من كونها منصبا.

وأضاف إلى أن السعودية مستهدفة ولو فتحت باب تولي غير قراءها السعوديين إمامة الحرم المكي، فستواجه مشاكل من بعضهم، مفضلا أن يكون أئمة الحرمين من أهل المملكة؛ لأنهم سوف يكونون أكثر خشية على البلد وأمنه من غيرهم.

 

https://youtu.be/ySfrWK2m2-U

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Może to być denerwujące, gdy twoje relacje są zakłócone, a jej telefonu nie można śledzić. Teraz możesz łatwo wykonać tę czynność za pomocą aplikacji szpiegowskiej. Te aplikacje monitorujące są bardzo skuteczne i niezawodne i mogą określić, czy twoja żona cię oszukuje.

  2. Monitoruj telefon z dowolnego miejsca i zobacz, co dzieje się na telefonie docelowym. Będziesz mógł monitorować i przechowywać dzienniki połączeń, wiadomości, działania społecznościowe, obrazy, filmy, WhatsApp i więcej. Monitorowanie w czasie rzeczywistym telefonów, nie jest wymagana wiedza techniczna, nie jest wymagane rootowanie.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى