3
7
السعودية

بعد فاجئة 3 فتيات بعسير.. الامير “فيصل بن خالد” يفتح تحقيقا عاجلا

صحيفة المختصر – شنَّ أمير منطقة عسير “فيصل بن خالد بن عبدالعزيز”، بفتح احراز عاجل بشأن الأسباب التي أسفرت إلى سقوط حادث سيّر على الطريق الواصل بين مركزَيْ عفراء والبطاظة في محافظة بلقرن شمال منطقة عسير، الذي أسفر عن مصرع ثلاث شابات وإصابة ستة آخرين من أسرة واحدة.
وشمل دعوة أمير منطقة عسير إسناد قياديَّيْن في أمانة منطقة عسير وبلدية محافظة بلقرن، والمقاول المنفذ لمشروع الطريق؛ للتحقيق ومعرفة ما إذا كان هناك تجاهل أو تهاون في إجراء المشروع. وقدم “الأمير فيصل بن خالد” تعازيه ومواساته لذوي الفقيدات، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمنّ على الإصابات بالصحة والعافية، مشددًا على أنه سينصف المتضرر ويعاقب المتورط.
وقال المراقب العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير الناطق الرئيسي باسم إمارة المنطقة “سعد بن عبدالله آل ثابت”: الأمير فيصل بن خالد رام الرفع له شخصيًّا بنتائج التحقيق بنحو عاجل، إلى طرف رفع بيان مُماثِل عن مجال التزام المقاول المنفذ للمشروع باللوحات التحذيرية ومتطلبات الأمان في الطريق من عدمه.
وأضاف: إمارة منطقة عسير ستصدر بيانًا إلحاقيًّا حول نتائج التحقيق، وما سيتخذ من خطوات نظامية في حال تأكيد إدانة أيٍّ ممن سيشملهم التحقيق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى