3
7
السعودية

بعد 22 عاما من الزواج.. مواطن يُرزق بطفلته الأولى ويروي تفاصيل تجربته

بعد 22 عاما من الزواج.. مواطن يُرزق بطفلته الأولى ويروي تفاصيل تجربته

صحيفة المختصر الالكترونية – روى الاستاذ ضيف الله الحقوي عضو لجنة الاتصال بالغرفة التجارية بجدة، قصة إنجاب أول طفلة له بعد أكثر من 22 عاماً من الزواج، وبين أن فرحته بعيد الفطر السعيد كانت غير كل الأعياد التي سبقته فكانت فرحته فرحتين هذه المرة.
وقال إن العيد أطل عليهم هذا العام وقد ولدت طفلته التي أطلق عليها اسم “رسال”، وذلك بعد أجمل رحلة أمل عاشها في حياته حتى الآن، مبيناً أنه يروي قصته وتجربته هذه حتى يستفيد منها من يمرون بمثلها.
وأبان أنه تزوج عندما كان يدرس في السنة الأولى بالجامعة، وبعد مرور عام من الزواج لم تكتب لهما الذرية، ومن هناك بدأت مرحلة البحث ومراجعة الأطباء، لافتاً إلى أن مراجعاته مع زوجته طوال خمسة عشر عاماً أثبتت أنه لا يوجد سبب طبي يمنعهما من الإنجاب، ولذلك كانت قناعتهما بأن الله لم يرد لهما ذلك الأمر بعد.
وأضاف الحقوي في تغريدات متتالية في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن زوجته طلبت منه أكثر من مرة أن يتزوج بأخرى غير أنه كان يرفض وذلك لأنها كانت خير الزوجة والمعين له، ولأن حياتهما كانت تقوم على الحب والتفاهم، ولقناعته بأن الذرية سوف تأتي متى شاءت إرادة الله تعالى.
وقال: “ليس هناك زوجان لا يرغبان في رؤية ذريتهما، لكن احذرا أن تحطم هذه الرغبة روعة الحب الذي يجمعكما”، وأضاف : “عدم الرزق بطفل ليست نهاية الحياة ولا يجب أن يتوقف مصير حياتكما الزوجية عند هذه النقطة”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى