3
7
السعودية

تسجيل دخول جدارة .. رابط التقديم على الوظائف الإدارية 1440 نساء عبر وزارة الخدمة المدنية

مراقبة لآخر أنباء الوظائف الإدارية المطروحة 1440 من خلال وزارة الخدمة المدنية، شرع نظام جدارة باستقبال طلبات المتقدمات على الوظائف الإدارية 1440 المحددة للنساء ، وذلك عقب ذكرت وزارة الخدمة المدنية عن القي 93 مهنة إدارية نسائية بداخل الوظائف الحكومية المتضمنة بسلم رواتب الموظفين العام والتي تلقتها الخدمة المدنية حتى تاريخ 16/1/1440 من الجهات الحكومية غير الممكنة من عمل وظائفها.
مواعيد التقديم على الوظائف الإدارية 1440 للنساء في نظام جدارة
حددت الوزارة مواعيد التقديم على الوظائف المطروحة المحددة للنساء من يوم الأحد الذي يوافق 27 محرم 1440هـ، حتى تاريخ 2 صفر 1440 ه.
تفاصيل ومراتب الوظائف الإدارية سيدات 1440 في إعلان الخدمة المدنية
بلغ إجمالي عدد الوظائف التي طلبت الجهات الحكومية شغلها بهذا الإبلاغ وفق حاجتها ( 93 ) مهنة شاغرة مفرقة بين المستويات الثانية حتى التاسعة كما يلي: الفئات المستهدفة وشروط التقديم على الوظائف الإدارية 1440 النسوية من خلال نظام جدارة حددت الخدمة المدنية الفئات المستهدفة للتقدم على الوظائف الإدارية المطروحة والشروط والقواعد الواجب إتباعها من قبل المتقدمات كما يلي :
1- خريجات المعاهد التخصصية (حسب ماتضمنه دليل تصنيف الوظائف)، وخريجات الدبلومات المتوسطة عقب الثانوية العامة وما يعادلها (حسب ما اشتمله دليل تصنيف الوظائف).
2- خريجات الدرجة الجامعية النظرية والعلمية، وخريجات الدبلومات العليا عقب الدرجة الجامعية (حسب ماتضمنه دليل تصنيف الوظائف).
3- خريجات درجة الماجستير، وخريجات درجة الدكتوراه، حيث سوف تكون الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن بعد ذلك للتربوية.
5- يشترط توفر بيان معادلة من وزارة التعليم للحاصلات على درجاتهن العلمية من خارج المملكة العربية السعودية.
6- تحديد الرغبات المكانية واختيارها متصل بمقرات الوظائف المعلنة ولن يتاح إضافة أي رغبات مكانية لا تتوافر وظائف معلنة فيها.
7- المتقدمات الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهن المكانية عليهن منع التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية؛ حيث إن الترشيح متصل بالمقرات التي حددتها المتقدمة وعدم مباشرة المهنة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استثناء طلب المتقدمة من الإبلاغ نهائيًا وعليها التقدم للإعلانات القادمة.
8- كافة الوظائف المعلنة تستلزم مقابلة صفة والترشيح النهائي يتم عقب اجتياز المقابلة الشخصية التي تجريها الجهة الحكومية التي تعقُب لها الوظيفة، وفي حالة منع اجتياز المتقدمة المقابلة الشخصية يلغى الترشيح مباشرة ويمكن التقدم على الإبلاغ القادم.
9- الطلبات التي لا يتم منحها خلال مدة التقديم المخصصة لن يتاح لهم الدخول بالمفاضلة على الوظائف المعلنة.
آلية تقديم النساء على الوظائف الإدارية 1440 من خلال نظام التوظيف جدارة لوزارة الخدمة المدنية
1- ينبغي على المتقدمات إنهاء التسجيل في جدارة والتيقن من صحة المعلومات, وفي حالة تواجد أي تفاوت يتم تقديم تصدي ليتسنى دراسته، وفي حال صحة المعلومات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الدعايات الوظيفية.
2- تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
3- تحديد الرغبات المكانية وفق ترتيب أولويتها لدى المتقدمة من خلال الانتقاء من بين الوظائف المعلنة وفق مقراتها.
4- على كل متقدمة تعيين طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة أو تساؤل أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية من غير إرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ ختام مدة التقديم المخصصة للرجال.
وبالامكان النظر على ملابسات الوظائف الإدارية سيدات 1440 والجهات الحكومية والمناطق من  هنا، كما يمكن للراغبات بالتقديم على الوظائف الإدارية 1440 من خلال نظام توظيف جدارة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى