3
7
السعودية

تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري

تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري بجدة تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة حجز الالكتروني للقوات المسلحه بجده موعد مستشفى طريقة اعادة صرف الدواء المستشفى العسكري بجدة مستشفى الملك فهد العام حجز موعد شؤون المرضى بالمستشفى العسكري حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري مواعيد الزيارة في مستشفى الملك فهد بجدة رقم مستشفى الملك فهد العسكري.

تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري

نستعرض معكم آلية تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري ، تهتم المملكة العربية السعودية اهتماماً هائلاً بتوفير جميع الخدمات الطبية والعلاجية لجميع أولادها من مواطنين مدنيين أو عيال القوات المسلحة السعودية الذين يبذلون أرواحهم الطاهرة في الدفاع عن أراضي وممتلكات هذا البلاد الخالد.

لذا قامت المملكة ببناء مستشفى الملك فهد العسكري King Fahd Armed Forces Hospital (KFAFH) لخدمة عيال المؤسسة السعودية العسكرية وتقديم جميع الخدمات الطبية لهم ولأسرهم بصورة متكاملة، ويعتبر مستشفى الملك فهد من أحدث المراكز الطبية في المملكة السعودية والذي يتواجد بالتحديد على الساحل الغربي للبحر الأحمر في مدينة جدة.

وقد جرى اعداد المستشفى بأحدث الأجهزة والوسائل الطبية المتقدمة، للمساعدة على تقديم احسن خدمة للمرضي، حيثُ يحوي المستشفى ما يقرب من 420 سريراً، بالإضافة إلى خمسة مستوصفات طبيه جاهزة بالكامل لاستقبال المرضى، حيثُ يقدم المستشفى فرقة مختلفة من الخدمات الطبية الأولية والثانوية، بالإضافة إلى أنه يشتمل بداخله مركز القلب والذي يُعد المركز الوحيد لجراحات القلب في المنطقة الغربي، ليمثل مستشفى الملك فهد بذلك شبكة طبية دولية متطورة يتم إدارتها بنحو مباشر عن طريق الإدارة العامة للخدمات الطبية بالقوات المُسلحة السعودية، وفي الاسطر التالية على المختصر كوم سنطرح إجراءات تسجيل الدخول في الموقع الخاص بالمستشفى.

 خطوات تسجيل الدخول في مستشفى الملك فهد

تتيح مستشفى الملك فهد العسكري في المملكة العربية السعودية للراغبين بتنفيذ الفحوصات الطبية المتعددة بمضمونها القيام بحجز موعد تنفيذ الفحص أو التحري بشكل إلكتروني من خلال شبكة الإنترنت، توفيراً للوقت والجهد الذي قد يستلزمه الأمر للذهاب لمقر المستشفى في المنطقة الغربية، وذلك من خلال الإجراءات التالية: الدخول على الموقع الرئيسي لمستشفى الملك فهد العسكري من خلال هذا الرابط.

من الصفحة الأساسية للموقع، قم بالضغط على (الخدمات الإلكترونية) الموجودة بالقائمة الرئيسية.

ثم قم بالضغط على أيقونة ( المرضى ” كافة البيانات والخدمات التي تتعلق بالمرضى”).

سيظهر لك عدد من الخدمات الطبية المتنوعة، قم بالضغط على خدمة (حجز مواعيد).

ستظهر لك صفحة تسجيل الدخول، إلى حسابك الطبي الخاص الموجود على موقع المستشفي، فحسب قم بإدخال اسم المستعمل ورقم المرور الخاص بك، لتظهر أمامك الصفحة الخاصة بحجز المواعيد الطبية لمختلف التخصصات.

إن كنت تقوم بحجز موعد للمرة الأولى ولا تقتني حساباً به، يمكنك تأسيس حساب جديد بكل سهولة من خلال الضغط على ( تأسيس حساب الآن).

ليطلب منك الموقع إدخال الرقم الطبي الخاص بك، ونوع البطاقة الطبية، رقم البطاقة الطبية، رقم الجوال الجوال، اسم المستخدم، رقم المرور، إرجاع ثبوت رقم المرور، مع أهمية أن تقوم بقراءة الشروط والأحكام المسماه في الموقع بنحو جيد.

ليتم تأسيس حسابك وتتمكن من تسجيل دخولك وحجز موعدك بسهولة.

طريقة إرجاع صرف الدواء المستشفى العسكري بجده

يمكن للمرضى الذين قد أجروا فحوصاتهم الطبية مُسبقاً في مستشفى الملك فهد العسكري القيام بإرجاع صرف الجرعات العلاجية من الدواء الخاص بهم من خلال الإجراءات التالية.

  1. القيام بالدخول على الموقع الرئيسي لمستشفى الملك فهد العسكري King Fahd Armed Forces Hospital (KFAFH) .
  2.  من القائمة الأساسية الموجودة بالصفحة الأساسية للموقع، قم بالضغط على (الخدمات الإلكترونية).
  3. لتظهر لك صفحة بها فرقة من الخدمات الطبية المتعددة.
  4. قم بالضغط على خدمة إرجاع صرف الدواء الموجودة أمامك.
  5. ستظهر أمامك صفحة جديدة بها عدد من المعلومات المطلوب إدخالها وهي (اختيار مواقع استلام المريض للدواء، اسم المريض، رقم الطبيب، رقم الجوال الجوال، الملاحظات.
  6.  ثم أضغط على (إرسال).
  7. لتظهر لك صفحة جديدة بها جميع البيانات عن موعد إرجاع صرف الدواء الخاص بك ومكان استلامه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى