3
7
السعودية

تفاصيل باقات مفوتر الجديدة من STC الاتصالات السعودية

تعتبر مؤسسة الاتصالات السعودية، والمعروفة اختصاراً باسم إس تي سي (STC)، هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في المملكة، تأسست الشركة بتاريخ 20 أبريل 1998، وتعد هي الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة .
حيث تعمل وبشكل دائب على الاستجابة لمتطلبات السوق، ومواكبة المستجدات والتطورات التقنية في نطاق الاتصالات، وتلبية احتياجات عملائها، وذلك لترسخ الشركة مكانتها وهويتها، خاصة في ظل عالم متغير يتعاظم فيه دور الاتصالات واستخداماتها، وإيمانا من الشركة بالمنافسة الشرسة على تقديم أحسن خدمة للعملاء، طرحت باقات “مفوتر” الجديدة.
تفاصيل باقات مفوتر الجديدة
قدمت STC خمس باقات أطلقت عليها اسم باقات مفوتر، لجميع باقة مميزات تختلف عن الأخرى وفق سعرها، وهذه الباقات هي
1 – باقة مفوتر بيسك، تعطى إنترنت المعلومات 1 جيجابايت، كما تتميز بتوفير إنترنت واي فاي 1 جيجابايت، وتمنح مستخدمها دقائق مجانية داخل الشبكة تعادل 100 دقيقة، وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري بها 70 ريال.
2- مفوتر 2، هذه الباقة تعطي مستخدمها إنترنت معلومات بما يساوي 4 جيجا بايت، إضافة إلى 4 جيجا بايت اضافية من إنترنت ما يوقّف، كما تعطي 4 جيجابايت إنترنت واي فاي ، كما أن الدقائق المجانية داخل الشبكة لا محدودة، والدقائق المجانية خارج الشبكة 200 دقيقة، إضافة إلى أن الرسائل داخل الشبكة لا محدودة، والرسائل خارج الشبكة 200 رسالة، وهذه الباقة إزاء اشتراك شهري بنسبة 120 ريال.
3- مفوتر 4، تعطي هذه الباقة إنترنت معلومات لا محدود (استخدام عادل بشكل يومي 6GB )، كذلك إنترنت واي فاي لا محدودة، دقائق داخل الشبكة لا محدودة، دقائق خارج الشبكة لا محدودة، مسجات داخل الشبكة لا محدودة، مسجات خارج الشبكة لا محدودة، انترنت تجوال 1 جيجابايت، مكالمات التجوال 100 دقيقة، وهي عبارة عن مكالمات صادرة الى المملكة ومحلية داخل بلد التجوال، إضافة إلى تطبيقات التلفزيون التفاعلي جوي تي.في و دوري بلس، كل هذه المزايا إضافة لخصم الأسرة 10 في المائة حتى 3 أرقام (على رسوم الاشتراك في الباقة)، ويقدر رسم الاشتراك الشهري في باقة مفوتر 4بـ 450 ريال فقط.
4- مفوتر 3 ، تعطى هذه الباقة مستخدمها 24 جيجا بايت من إنترنت المعلومات, إضافة إلى 24 جيجا بايت أخرى من انترنت ما يوقّف، كما توافر من إنترنت واي فاي 24 جيجابايت، كما تعطي دقائق داخل الشبكة لا محدودة، دقائق خارج الشبكة 1000 دقيقة، مسجات داخل الشبكة لا محدودة، مسجات خارج الشبكة 1000 رسالة، كل هذه المزايا إزاء اشتراك شهري مقداره 230 ريال.
5- مفوتر 5، هذه الباقة الأعلى التي تخطى إنترنت المعلومات لا محدودة (استخدام عادل بشكل يومي 10GB )، إنترنت واي فاي لا محدود ، دقائق داخل الشبكة لا محدودة، دقائق خارج الشبكة لا محدودة، مسجات داخل الشبكة لا محدودة، مسجات خارج الشبكة لا محدودة، إضافة إلى انترنت تجوال 10 جيجا بايت، و200 دقيقة مكالمات التجوال صادرة إلى المملكة ومحلية داخل بلد التجوال، وكذلك تطبيقات التلفزيون التفاعلي جوي تي.
في و دوري بلس، وخصم الأسرة الذي يساوي 10 في المائة حتى 5 أرقام (على رسوم الاشتراك في الباقة)، كل هذه المزايا ويضاف عليها 200 دقيقة عالمية ، استقبال مكالمات التجوال دون مقابل لدول الابتعاث، رقم مختلف اقتصادي مجاناً، تميز ذهبي (بعد سداد فاتورة الشهر الثاني)، وخصومات على الأجهزة الذكية، والاشتراك الشهري 800 ريال فقط.
ما هي خاصية ” إنترنت ما يوقّف “
1 – عند استهلاك العميل للبيانات المتضمنة في باقته المفوترة، لن تنقطع عنه خدمة الشبكة العنكبوتية كما كان في السابق، حيث أنه مع خدمة ما يوقّف، سوف يكون قادرًا على التَواصُل بالإنترنت حتّى عقب استهلاكه لهذه المعلومات وبحد أعلى 4 جيجبا يات إضافية على باقة مفوتر 2 و 24 جيجا بايت إضافية على باقة مفوتر 3 ، لكن سوف يتم تخفيض إعجال الشبكة العنكبوتية إلى 256 كيلوبايت / ثانية، وهو ما يجعل عميل باقة مفوتر قادراً على استخدام الكثير من التطبيقات وتصفح العديد من المواقع واستخدام بريده الإلكتروني كل هذا بدون أي مبالغ إضافية وبنفس سعر باقته الشهريّة.
2- سيمكن هذا النظام عميل مفوتر من المقدرة على التحكم في فاتورته بنحو أكبر.
3- استعمال المعلومات لباقة مفوتر 4 على حسب سياسة الاستهلاك العادل بمعدل 6 جيجا بايت يوميا، تصبح السرعة عقب تعدى الوقف اليومي 512 كيلوبت/ثانية لتضمن لك اتصالاً دائما بالإنترنت.
عضوية التميز في باقة مفوتر 5
استخدام المعلومات لباقة مفوتر 5 على حسب سياسة الاستهلاك العادل بمعدل 10 جيجابايت يوميا، تصبح السرعة عقب تعدى الوقف اليومي 512 كيلوبت/ثانية لتضمن لك اتصالاً دائما بالإنترنت.
في حالة حصول العميل على باقة مفوتر 5 سوف يتم تقديمه عضوية التميز عند سداده لفاتورتين على هذه الباقة، وإذا قام بتخفيض باقته يتم إزالة عضوية التميز، ويتم ترقية الباقة مرة أخرى، لكن لن يتم تقديمه عضوية التميز إلا عقب إنهاء 12 شهر عقب الترقية.
تقدم مؤسسة الاتصالات السعودية، إنترنت واي فاي مجاني من خلال شبكات الواي فاي الخاصة بـSTC في كافة أجزاء المملكة داخل المجمعات التجارية والمقاهي والأماكن العامة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى