3
7
السعودية

جدة – فتاة قاصر تبتز طليق أختها وتدعي أنه تحرش بها

المختصر – قامت فتاة قاصر بابتزاز طليق شقيقتها وادعت بعد ذلك أنه خطفها وقام بالتحرش بها، وقضت المحكمة الجزائية في جدة بسجن المتهم لمدة خمسة أشهر والجلد 50 جلدة، ورفضت الفتاة إيقاع حد الحرابة والذي طالب به الادعاء العام، بعد أن إتضح لناظر القضية أن المقيم تربطه باسرة الفتاة صلة قرابة، وأنها خرجت معه بإرادتها ولم يقم باختطافها، دون تخطيط منه، وعدم وجود دليل واضح على واقعة الاختطاف.
وكشفت المصادر أن شرطة محافظة جدة تلقت بلاغا من فاعل خير بوجود فتاة داخل مركبة أجرة، وبمباشرة الموقع زعمت الفتاة أن طليق شقيقتها اختطفها وأنه قام بإركابها في السيارة، وحاول التحرش بها داخل أحد المطاعم في جدة”.

وقال أن “الفتاة صاحبة 14 عاما، ادعت خلال التحقيق وجود علاقة محرمة بينها وبين المتهم، وهو طليق أختها، وبمواصلة عمليات التحقيقات تراجعت عن ذلك، واعترفت أنها خرجت مع طليق شقيقتها بعد تنسيق اللقاء بينهم وأنه لم يختطفها، وأكد ذلك ورود مكالمات منها إلى المدعى عليه”.

وتابع نفس المصدر قوله أن “المتهم نفى في التحقيقات وجود علاقة بينه وبين الفتاة القاصر، وأكد أنه خرج معها وفقا لطلب منها للتفاهم بشأن موضوع شقيقتها، حيث آلت التحقيقات الى ثبوت كذب القاصر بشأن وقوع محاولة الاختطاف من قبل طليق شقيقتها”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى