3
7
السعودية

حقيقة واقعة الجن يحفر مناجم في السعودية

المختصر ــ انتشرت عدة أقاويل تلفت إلى أن المملكة العربية السعودية تسقط جغرافيا قريبا من من القطب الشمالي المطلب الذي أثار جدل واسع جدا على شبكات التراسل الاجتماعي، هذا ما قاله “الدكتور عبد العزيز بن لعبون” معلم الجيولوجيا بجامعة الملك سعود.
فقد ذكر “الدكتور عبدالعزيز لعبون” أن هناك شواهد كثيرة تدل على أن الجزيرة العربية كانت بالقرب من من القطب الشمالي، وتحركت بمسافات بعيدة منذ أزيد من 1000 مليون سنة.
وخلال تصريحات وتقارير اعلامية كان قد أدلى بها “لعبون” ذكر أنه جرى توطيد وجد تواجد صخور جليدية في مدين شمال غربي المملكة، وعلى الرغم من أن هذه المنطقة جرت دراستها في العهود الماضية من أزيد من جهة، لكن لم يتم إكتشاف ذلك المطلب إلا من وقت قريب، وكانت من بينها مؤسسة أرامكو للمواد البترولية وايضا البعثة الجيولوجية الأمريكية.
الجدير بالذكر أن أقوال “الدكتور لعبون” قد اعتبرها الكثيرين أنها أقرب من الخيار، خاصة عقب ثبوت هذا من قبل عدد من علماء الجيولوجيا، وحتى الأن لم يتم الوصول لحقيقة المطلب بنحو ملحوظ وصريح.
وكان بعض النشطاء قد ذكر أن الجن فحر عدد من المناجم في اراضي المملكة في الجبال لكن مصادر مؤكدة وموثوقة أكدت أنه لا صحة لما يتم تداوله بخصوص الجن فكل المناجم كانت بعوامل طبيعية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى