3
7
السعودية

خطوات التسجيل في هنقرستيشن سائق

في المقال الاتي نعرض لكم طريقة التسجيل في هنقرستيشن سائق بالخطوات، و Hunger Station هو موقع إلكتروني يقدم خدمة طلب الطعام من شتى المطاعم من خلال التطبيق الخاص به، حيث يقوم المستخدمون بتحميل التطبيق من خلال الجوالات الذكية، وطلب الوجبات التي يريدونها، ومن بعد ذلك يقوم مفوض هنقرستيشن بتوصيل تلك الطلبات إلى عنوان المستخدم، ويتوفر في التطبيق فرقة متفاوتة من قوائم الطعام في شتى المطاعم.

التسجيل في هنقرستيشن سائق

كما يقوم بتجديد الأسعار وفقا وجودها في كل مطعم، ويقوم الكثيرون من الباحثين عن الوظائف بالتقديم في هذا الموقع للعمل كمندوبي توصيل للطلبات من أجل الحصول على دخل مادي، وفي سطور المختصر كوم التالية سنوضح آلية التسجيل في هنقرستيشن، بالإضافة إلى الشروط الضرورية للتسجيل فيه بالتفصيل.

شروط التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

هناك عدد من الشروط التي ينبغي توافرها في المتقدم للعمل حتى يتم قبوله كمندوب في هنقرستيشن، ومن تلك الشروط: يجب أن يقتني الشخص المتقدم مركبة يستعملها في توصيل الوجبات والطلبات إلى العملاء.

يشترط أن يَرفَعْ المستعمل جوال لبيب يشتغل بنظام التشغيل أندرويد أو IOS حتى يتمكن من تحميل التطبيق، وتلقي الطلبات من عليه.

هناك عدد من المستندات التي ينبغي منحها حتى يتم موافقة المندوبين في العمل وهي:

  • صورة صفة ملونة وواضحة للشخص المتقدم.
  • رخصة قيادة الشخص المتقدم.
  • نسخة مصورة من استمارة المركبة الخاصة بالشخص المتقدم.
  • صورة من بطاقة الهوية القومية.
  • نسخة مصورة من تأمين المركبة التي سيستخدمها في توصيل الطلبات.

شروط التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

حتى يتم تسجيلك كمندوب في هنقرستيشن لتوصيل الطلبات، اتبع الإجراءات التالية: في البداية قم بالدخول على موقع Hunger station من هذا  الرابط.

ومن بعد ذلك سوف يتم دخولك على الموقع، وسيتطلب منك تحديد المدينة التي تعتزم في العمل فيها كما هو مُبين بالصورة، قم بتعيين المدينة بعد ذلك انقر على “Apply now”.

ومن بعد ذلك قم بِتدوين اسم الشخص المتقدم، ومن بعد ذلك كتابة اسم المستعمل الذي سوف يعمل به في توصيل الطلبات، بعد ذلك كتابة رقم الجوال الجوال، وبعد كتابة تلك المعلومات انقر على “apply now”.

والآن سينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى تستلزم منك رفع المستندات وتدوين المعلومات الخاصة بك، من تلك الصفحة اضغط على الزر “ok”.

والآن قم بتعيين جنسيتك، واكتب تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة، ومن بعد ذلك قم بِتدوين رقم الهوية القومية الخاصة بك، أو رقم الإقامة.

ثم قم بتعيين طراز المتقدم للوظيفة ما إذا كان قال أو أنثى.

والخطوة التالية هي تحديد نظام تشغيل الجوال الذي يملكه الشخص المتقدم.

ومن بعد ذلك رفع المستندات المطلوبة، مثل صورة بطاقة الهوية القومية، ورخصة القيادة.

والخطوة الأخيرة هي رفع صورتك الشخصية على الموقع، ويجب التحقق من أن الصورة واضحة.

ومن بعد ذلك يتم النقر على “Sumbit” لإرسال البينات.

التسجيل في هنقرستيشن سائق

وستقوم الشركة بمراجعة المعلومات والتراسل معك من خلال الجوال لإخبارك في حالة قبولك للعمل كمندوب، وتزويدك باسم المستعمل ورقم المرور الذي ستسجل به في التطبيق وتتلقى من خلاله الطلبات.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى