3
7
السعودية

رابط استعلام وفيات العلا

تعرف على طريقة الدخول على رابط استعلام وفيات العلا 1441 الطريقة الجديدة ، في إطار سعي المملكة العربية السعودية إلى تطبيق مبادئ الرؤية الكاملة 2030 الساعية إلى تحسين الأسس المعمول بها داخل المراكز الحكومية، وذلك من خلال تحسين جميع الخدمات الحكومية بحيثُ يُصبح من السهل القيام بها من قِبل المواطنين بآلية إلكترونية تعويضًا من الذهاب إلى المراكز الحكومية وبذل الكثير من الزمن والمجهود.

لذا فقد جرى توفير خدمة الاستعلام عن وفيات مناطق المملكة ومحافظاتها المتنوعة من خلال المواقع الرسمية لأمانات مناطق المملكة، وفي المقال الاتي نعرض لكم طريقة الاستعلام عن وفيات العلا اليوم 1441 هـ من موقع المختصر كوم.

رابط استعلام وفيات العلا

تتبع محافظة العلا إدارياً منطقة المدينة المنورة لذا ففي حالة الرغبة في الاستعلام عن وفيات العلا يتم ذلك من خلال أمانة المدينة المنورة بإتباع الإجراءات التالية: قم بالدخول إلى الموقع الرئيسي لأمانة المدينة المنورة على شبكة الشبكة العنكبوتية ، والذي يُمكنك التوصل له مباشرةً من خلال الضغط على هذا الرابط (أمانة المدينة المنورة).

في أعلى الصفحة الأساسية لموقع الحادثة قم بالضغط على أيقونة (الخدمات الإلكترونية) التي ستجدها بداخل القائمة الأساسية للموقع.

من الخدمات الإلكترونية قم بالضغط على أيقونة (خدمات الأفراد)، كما هو في الصورة التالية: سينتقل بك الموقع إلى العديد من خدمات الأشخاص المتوافر القيام بها، اضغط منها على خدمة (استعلام عن وفيات)، كما هو مُبين أمامك.

استعلامثم سينتقل بك الموقع إلى صفحة جديدة بها عدد من المعلومات الطلوب إدخالها وهي: اسم المتوفي.

رقم الهوية الوطنية للمتوفي.

قم بإدخال المعلومات بنحو صحيح لتتمكن من إتمام الاستعلام وظهور المعلومات الخاصة بالمتوفي من أسمه، جنسيته، تاريخ وفاته، موقِع دفنه.

كما تقدم أمانة منطقة المدينة التعرف على أوضاع الموت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التراسل الاجتماعي تويتر، حيثُ يقوم العديد من الأشخاص ببث نعي لمن فقدوهم من الأهل والأحباب وذلك من خلال إرسالها في خطاب وجيزة إلى الموقع.

وللتعرف على أوضاع الموت يُمكنك الدخول على (وفيات المدينة المنورة ـ تويتر).

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى