3
7
السعودية

رابط استعلام وفيات تبوك

تعرف على كيفية التسجيل والدخول على رابط استعلام وفيات تبوك 1441 هـ ، سعياً من المملكة العربية السعودية لتسهيل طريقة أداء العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين فقد عمدت إلى تطبيق مبادئ رؤيتها الكاملة للتطوير 2030 والتي تهدف إلى تحويل جميع الخدمات الحكومية إلى خدمات إلكترونية طفيفة يُمكن القيام بها منزلياً من خلال شبكة الإنترنت، مما لا يستلزم الكثير من الزمن والجهد ويمنع تواجد ازدحام أو توقف بالعمل بالمصالح الحكومية.

ومن الخدمات المُقدمة بنحو إلكتروني خدمة الاستعلام عن أوضاع الموت المقيَّدة رسمياً لدى أمانات مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية للتمكن من معرفة الأفراد الذين انتقلوا إلى رحمة الله وتوفير واجب العزاء لذويهم.

وللتعرف على طريقة الاستعلام عن وفيات تبوك اليوم تابعونا في المقال الآتي من المختصر كوم.

رابط استعلام وفيات تبوك 1441

يُمكن التعرف على أوضاع الوفيات المقيَّدة بأمانة منطقة تبوك من خلال إتباع الإجراءات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرئيسي لأمانة منطقة تبوك على شبكة الشبكة العنكبوتية والذي يُمكن التوصل إليه من خلال الضغط على هذا الرابط (أمانة منطقة تبوك).
  2. أضغط على سلسلة خدمات المواطنين التي يُمكن إيجادها في سلسلة الخدمات الإلكترونية بالموقع.
  3. لينتقل بك الموقع إلى خدمات المواطنين، أضغط عليها لتظهر أمامك سلسلة منسدلة بالخدمات المتاحة، أختر منها خدمة (الاستعلام عن الوفيات).
  4. ستظهر أمامك صفحة بها فرقة من المعلومات المطلوب إدخالها كالاسم، رقم الهوية الوطنية للمتوفي.
  5. أضغط على أيقونة استكشاف لشروع الاستعلام.
  6. لينتقل بك الموقع إلى صفحة جديدة تشمل على جميع المعلومات الخاصة بأسماء أوضاع الموت المقيَّدة رسمياً بأمانة منطقة تبوك، تاريخ الوفاة، موقِع دفن المتوفي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى