3
7
السعودية

رابط التسجيل في تدريب هدف منصة دروب 1441

إذا كنت تنظُر عزيزي القارئ على رابط التسجيل في تدريب هدف من خلال منصة دروب 1441 والكشف على طريقة التسجيل بالخطوات، فإليك أهم تلك الخدمات التي تُقدمها المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني التي تنتمي إلى هدف؛ وهو صندوق التنمية والموارد البشرية التي تعمل على معونة الأشخاص لزيادة قدراتهم العملية والمهنية، مما يُساهم في رفع مهاراتهم للتمكن من الدخول إلى سوق العمل، فقد أصدر مدير برنامج دروب عن تدريب نحو مليوني متدرب منذ بداية البرنامج في كانون الأول 2014، فهيا بنا نقترب أزيد للتعرف على برامج هذا التدريب وإمكانية الالتحاق بها من خلال هذا المقال الذي نُقدمه لكمعبر المختصر كوم.

رابط التسجيل في تدريب هدف

يُقدم برنامج دروب العديد من الدورات التدريبية في المجالات العلمية المتنوعة والتي تجعل المتقدمين مؤهلين من أجل الدخول إلى سوق العمل، ومن أهم تلك الدورات التدريبية؛ دورات التقنية، واللغات، مديرية الأعمال، الصحة، السياحة والمهارات الوظيفية، فهي تلك المبادرة التي أطلقت من قِبل صندوق التنمية البشرية، من أجل معونة الباحثين عن العمل من أجل الحصول على إحتمالية مناسبة، فضلاً عن تقديم الدعم المناسب للطلاب، ومشاركة الشركات الكُبرى في البحث عن الموظفين المناسبين للمهن المطلوبة.

رابط التسجيل في تدريب هدف من خلال منصة دروب 1441

يشار الى ان منصة دروب تقدم التسجيل من خلال الموقع الرئيسي لها والذي يُمكنك التمتع بتجربة نادرة من خلال الضغط على هذا الرابط.

ومن بعد ذلك الضغط على أفراد، تسجيل حساب جديد، والبدء في تسجيل جميع البيانات.

اللازمة في الخانات الآتية؛ والتي تستلزم ملأ البريد الإلكتروني، رقم الجوال، كلمة السر، المدينة، رقم الهوية، تاريخ الميلاد، بعد ذلك اضغط على كلمة تأسيس حساب.

خطوات التسجيل في التدريب الذاتي من خلال منصة دروب

إليك عزيزي القارئ إجراءات التسجيل في برامج التدريب الذاتي من خلال دروب، من خلال الاسطر الآتية:

  1. بداية يُمكنك تعيين حقيبة تدريبية، أو الانتقاء ما بين التدريبات المفضلة بالنسبة لك.
  2. قم بسداد الرسوم.
  3. ومن بعد ذلك ابدأ في رحلتك الدراسية التي تَخُص حصولك على رحلة تعليمية ممتعة.

مميزات التدريب الذاتي من خلال دروب

هناك العديد من المواصفات التي يتمتع بها المتدرب من خلال برنامج دروب في هدف، ومن أهم تلك الميزات ما نستوضحها فيما يلي:

  1. إتاحة التدريب الذاتي من أي موقِع للمتدرب من خلال منصة إلكترونية تتحلى بالخيارات المتنوعة في المناهج التي تُقدمها ما بين مديرية الأعمال واللغات وغيرهم، حيث لا يتقيد المتدرب بمكان ولا زمان، فضلاً عن إتاحة الجُهد.
  2. إتاحة التسجيل في أزيد من برنامج تدريبي من خلال منصة دروب، من خلال الدخول على الرابط الرمسي والتسجيل في أزيد من حقيبة في ذات الوقت.
  3. يُمكن للمتدرب القيام بدراسة المقررات بما يتناسب مع احتياجه ووقته ولا يتقيد بالمدربين المتابعين له.
  4. تسجيل المتدربين في المواعيد الملائمة لهم لاجتياز الاختبارات، فضلاً عن تخير الأماكن الملائمة لهم والأقرب إليهم بالنسبة لمراكز الاختبارات التي تحيط بهم.
  5. بإمكان المتدرب التقديم على الامتحان من غير التسجيل في حقيبة تدريبية، إذا ما كان المتدرب سبقة له معرفة المُقرر ومذاكرته.
  6. لا يفرض التدريب على المتدربين التقيد بتسليم الأبحاث والتقارير أثناء مدة التدريب، وهذا على عكس النُظم والبرامج التعليمية الحكومية، ولكنه يتناسب مع التدريب الذاتي بحيث لا يضيع وقت الشخص.

وللتعرف عن بالقرب من عن أبز البرامج والخدمات التعليمية التي تُقدمها منصة دروب يُمكنك عزيزي القارئ مشاهدة هذا مقطع الفيديو الذي أطلقته المنصة من خلال حسابها الرئيسي على موقع التراسل الاجتماعي تويتر.

قدمنا من خلال هذا المقال العديد من البيانات حول برنامج دروب الذي يقدم عِدة حقائب تدريبية للطلاب، فضلاً عن رابط التسجيل وطريقة التسجيل بالخطوات، وكيفية الحصول على المواصفات التي يُقدمها هذا البرنامج التدريبي للمتدربين، والتي من بينها أنه يقدم الزمن والجهد والمال، للراغبين في التعلم من خلال منصة دروب بشكل الكتروني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى