3
7
السعودية

رابط التطبيق الذكي الجديد لوزارة الخدمة المدنية السعودية

أوضحت وزارة الخدمة المدنية السعودية من خلال حسابها الرئيسي على موقع التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر عن قيامها بإضافة تحديثات جديدة إلى تفعيلها الذكي المُستخدم للإنتفاع من خدماتها المُتاحة.

وذكرت الوزارة أنه من أجل ضمان سهولة التنقل بين المواد وتصفحها جرت إضافة قسم الأنظمة واللوائح إلى التطبيق، وهو القسم الجديد الذي يسند تفعيل التراسل مع العملاء.

ويمكن لمستخدمي الأندرويد تحميل التطبيق الجديد من خلال الضغط على هذا الرابط، كما يمكن لمستخدمي جوالات آبل تحميله من هنا.

تجدر الاشارة الى أن وزارة الخدمة المدنية لجأت إلى خدمة شتى العملاء ما إذا الجهات الحكومية أو الموظفين أو الأشخاص من خلال استعمال تطبيقات الجوالات الذكية والتي يتم من خلالها عرض أنباء الوزارة وجميع مستجداتها، وذلك في إطار تبدل الوزارة إلى التعاملات الرقمية.

ومن استخدامات التطبيق أيضاً حساب الرواتب، وعرض مؤهلات الموظف الحكومي وبياناته الوظيفية وسجله التاريخي ومدة خدمته وتحديثها باستمرار، فضلاً عن عرض التقارير الخاصة بالمعاملات الإدارية وقرارات التدريب والابتعاث والتقارير الطبية المختلفة.

كما يوفر التطبيق للمواطنين احتمال التراسل مع الوزارة بيسر من خلال توافر خدمتي تستمر وآمر، واللتين يمكن من خلالهما أيضاً عرض عناوين فروع الوزارة وطريقة التراسل معها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى