3
7
السعودية

رابط تسجيل دخول سابك

تعرف معنا على إجراءات تسجيل دخول سابك مع الشرح والصور ، تُعد مؤسسة سابك Sabic واحدةً من أكبر المراكز العربية العاملة في نطاق المواد الهيدروكربونية، كما أنها تحتل مركزاً متقدماً بين الشركات الكبرى المنتجة للمواد البتروكيميائية من حيثُ تنوع الإنتاج أو راجع المبيعات.

تسجيل دخول سابك

وقد تأسست مؤسسة سابك في عام 1976م لتكون إحدى القيم الهامة لمكانة المملكة العربية السعودية في نطاق التنقيب والتعرف عن المواد الهيدروكربونية، لتكون سابك من أكبر المراكز غير البترولية بين بلدان الشرق الأوسط، كما يسقط المقر الرسمي لها في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

وتتقسم ملكية المؤسسة العريقة ما بين 70% من أسهم مؤسسة سابك تمتلكها حكومة المملكة العربية السعودية، 30% لحاملي الأسهم من عيال المملكة والدول الست المنضمة لمجلس التعاون الخليجي.

وتتخذ مؤسسة سابك من احراز طموحات المملكة التنموية وتطوير الموارد البشرية والحفاظ على القيم الاجتماعية والثقافية السعودية، التوازن البيئي العالمي خطاب لها.

لذا نعرض عليكم اليوم من موقع المختصر كوم آلية تسجيل الدخول سابك الطريقة الجديدة الصحيحة.

طريقة التسجيل في سابك

قم بالدخول إلى الموقع الرئيسي الخاص بمؤسسة سابك.

ثم أضغط على أيقونة تسجيل الدخول الموجودة بالصفحة الأساسية للموقع.

لتنتقل تلقائياً إلى صفحة تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي، والتي يمكنك التوصل إليها مباشرة من خلال هذا الرابط ” تسجيل دخول سابك “.

لتظهر أمامك الصفحة التالية: دخول سابك ثم قم بإدخال البريد الإلكتروني، كلمة المرور الخاصة بك.

ثم أضغط على تسجيل الدخول.

لتكون قد أتممت بنجاح عملية تسجيل دخولك إلى سابك.

وإن لم يكن لديك حساب مسبقاً في سابك يمكنك إتباع الإجراءات التالية لتتمكن من تأسيس حساب جديد بخطوات سهلة.

طريقة التسجيل في سابك

  1. قم بالدخول إلى الصفحة الخاصة بتدوين مستخدم جديد في موقع سابك، والتي يمكنك التوصل إليها من خلال الرابط ” تسجيل مستخدم سابك جديد “.
  2. لتظهر لك الصفحة الخاصة بتدوين الدخول كالتالي: مستخدم جديد سابك قم بالنزول قليلاً لأسفل لتقوم بإدخال فرقة من المعلومات لتتمكن من تأسيس حساب جديد .
  3. قم بإدخال كلا من الاسم الأول، الاسم الأخير، رقم الجوال الجوال، اسم الشركة الذي يتبع لها، البريد الإلكتروني، البريد الإلكتروني، ثبوت البريد الإلكتروني، كلمة المرور، ثبوت كلمة المرور.
  4. ثم أنزل قليلاً للأسفل ، وقم بقراءة ضوابط وقواعد الاشتراك بنسبة سابك، بعد ذلك ضع علامة √ في كل من الثلاث مربعات الحوارية المتواجدة أمامك والتي مفادها بقرأتك للشروط، ورغبتك في إستِلام البيانات وخدمات سابك ، كما تدل على انك مستخدم فعلي ولست روبوت.
  5. قم أخيراً بالضغط على تسجيل.
  6. ليتم تسجيل تأسيس حسابك كمستخدم جديد في سابك على الفور.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى