3
7
السعودية

رابط تمديد هوية زائر لليمنيين بوابة نظام أبشر الجوازات

هنا رابط تمديد هوية زائر لليمنيين من خلال نظام أبشر الجوازات التي وفرته المملكة العربية السعودية لإنهاء عملية التمديد من خلال تلك المنصة الإلكترونية التي تُقدم العديد من الخدمات،تجدر الاشارة الى أنه لانجاز عملية التمديد يجب من الاشتراك في خدمتي وهما أبشر، وخدمة واصل الخاصة بالبريد السعودي، وكذا فاننا نجد أن عملية التمديد هي التي تستلزم دفع رسوم التمديد الخاصة بالزائر والتي تتمثل في مئة ريال وذلك من خلال القيام بدفع المدفوعات الحكومية في البنوك، وذلك من شأنه أن يُجنب اليمنيين تغريمهم عُقُوبَة تأجيل تمديد تأشيرة الزيارة، فهيا بنا نتعرف على إجراءات تمديد هوية الزائر لليمنيين من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم المختصر كوم فنرجوا ان تواصلوا متابعتنا.

رابط تمديد هوية زائر لليمنيين من خلال نظام أبشر الجوازات

نصحبكم في جولة للتعرف على رابط التمديد الهوية الخاصة بالزائر اليمني من خلال نظام أبشر للجوازات، من خلال السطور التالية.

دخول المُستضيف لحسابة الخاص به على المنصة الإلكترونية أبشر التي تتبع لوزارة الداخلية السعودية، وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط .

قم باختيار أيقونة توصيل الوثائق القيام بإلتِماس وتوسيع هوية زائر، وطباعتها. سيتم بعِث خطاب كيفية للزائر اليمني على هاتفه الخاص به على منصة أبشر الإلكترونية.

قم بسداد الرسوم، ومن بعد ذلك سوف يتم إستلام الهوية من خلال خدمة واصل للبريد السعودي.

في حالة إذا ما لم يقم الزائر اليمني بتدوين عنوانه الوطني في البريد السعودي واصل، سيظهر له على الفور رابط لتسجيل العنوان الوطني، وكذا فسيتم اتمام الإجراءات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى