3
7
السعودية

رابط شروط وظائف جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل 1441

في المقال الاتي نعرض لكم وظائف جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل 1441 والتي جرى الإبلاغ عنها من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة، بالإضافة إلى إيضاح أبرز الشروط التي ينبغي توافرها عند التقديم على تلك الوظائف، فجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تعد من أعرق الجامعات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وقد قامت الجامعة بالإعلان عن تواجد وظائف قانونية وحاسوبية وإدارية شاغرة للذكور والنساء، وسنوضح لكم في الفقرات التالية من المختصر كوم ما هي تلك الوظائف بالتفصيل، وما هي شروط التقديم، بالإضافة إلى إيضاح موعد التقديم، فتابعونا.

وظائف جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل 1441

أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في المملكة العربية السعودية عن توافر وظائف شاغرة للذكور والنساء، وقد كشفت أن موعد التقديم قد شرع في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك لسنة 1441 هجرياً، والذي يوافق اليوم الثالث من شهر مايو لسنة 2020 ميلادياً، وأن أخر موعد للتقديم سوف يكون في اليوم الثالث والعشرين من شهر رمضان المبارك، والذي سيوافق اليوم السادس عشر من شهر مايو، وأن ساعات التقديم سوف تبدأ في الساعة الثامنة صباحاً، وستنتهي في الساعة الثانية والنصف مساءً، وسنوضح لكم في الفقرات التالية ما هي الوظائف التي جرى الإبلاغ عنها بالتفصيل، بالإضافة إلى شروط التقديم عليها.

ورد في الإبلاغ الصادر من جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عدد من الوظائف الشاغرة، ومنها:

  • باحث نظامي مساعد.
  • فني دعم أول.
  • مصمم برامج.
  • محامي مساعد.
  • محلل اتصالات.
  • محقق إداري مساعد.
  • فني اتصالات.
  • ممثل إدعاء مساعد.
  • محقق نظامي مساعد.
  • محلل نظام أول.
  • محقق نظامي مساعد.

شروط التقديم على وظائف جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل 1441

قامت الجامعة بالإعلان عن الشروط التي ينبغي توافرها حتى يتم قبول المتقدمين المعنيين في الحصول على الوظائف الشاغرة، ومن تلك الشروط:

  1. يجب أن يجتاز المتقدم الامتحان التحريري، وإذا اجتازه فإنه سيتأهل من أجل الحصول على المقابلة الشخصية.
  2. إذا كان المتقدم يشتغل في القطاع الحكومي في أي شركة غير ملحقة للجامعة، فيجب أن يكون حاصلاً على المؤهل العلمي الذي يتفق مع الوظيفة التي يرغب في التقديم عليها.
  3. يشترط اجتياز المقابلة الشخصية والتي تقوم الجامعة بتعيين موعدها للمتقدمين، ومن جدير بالذكر أن الترشح إلى المقابلة الشخصية لا يعني القبول النهائي للمتقدمين.
  4. يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية السعودية، ولا يتم قبول الأجانب الوافدين.
  5. يجب أن يكون المتقدم قد توج على الخبرات بالإضافة إلى المؤهلات العلمية التي تجعله مؤهلاً من أجل الحصول على الوظيفة التي تناسبه في الجامعة.
  6. يشترط أن يكون المتقدم قد توج على الخبرات العلمية، بالإضافة إلى الدرجة العلمية العالية.
  7. يشترط أن يكون المتقدم وافداً داخل المملكة العربية السعودية.

رابط التقديم على وظائف جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل 2020 

إذا كُنت تعتزم عزيزي القارئ في التقديم على الوظائف الشاغرة التي ذكرت عنها جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، فيمكنكم التسجيل من خلال الرابط الاتي (انقر هنا)، والذي سيوضح لكم الدرجة العلمية اللازمة لكل وظيفة، وبعد النظر على الشروط بإمكانكم التسجيل بيسر في المواعيد التي أوضحناها لكم مسبقاً.

وبهذا نكون قد أوضحنا شروط التقديم على الوظائف الشاغرة في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في المملكة العربية السعودية، وتوضيح ما هي الوظائف الشاغرة التي ذكرت عنها الجامعة، وأهم الشروط التي ينبغي توافرها حتى يتم قبول المتقدمين، بالإضافة إلى عرض الرابط الخاص بالجامعة والذي سيمكنكم من التسجيل في الوظائف من خلال الموقع الإلكتروني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى