3
7
السعودية

رابط موقع أبشر الاستعلام عن رصيد مدفوعات الخدمات

في المقال الاتي نوضح لكم طريقة رابط موقع منصة أبشر الرئيسي الاستعلام عن رصيد مدفوعات الخدمات بالخطوات، حيث تريد وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية إتاحة الخدمات الإلكترونية من خلال الموقع الرئيسي لمنصة أبشر، وهذا بهدف تيسير إنهاء جميع الخطوات النظامية على المواطنين والمقيمين في أراضي المملكة من غير الضرورة للذهاب إلى مكاتب ديوان الوزارة، فأصبح بالإمكان الاستعلام بخطوات طفيفة من على الإنترنت، وإذا كنت تعتزم في معرفة طريقة الاستعلام عن رصيد المدفوعات الحكومية من خلال أبشر وزارة الداخلية اتبع مقال المختصر كوم التالي.

رابط أبشر الاستعلام عن رصيد مدفوعات

يمكن من خلال الموقع الإلكتروني لمنصة أبشر الاستفسار عن رصيد المدفوعات بسهولة، وسنوضح الطريقة الصحيحة بالخطوات في الفقرة التالية:

  1. في البداية سجل دخولك على الموقع الإلكتروني لمنصة أبشر في المملكة العربية السعودية من هنا.
  2. ثم انقر على خدمات أبشر للأفرادك.
  3. وسينتقل بك الموقع إلى الصفحة الخاصة بِتدوين معلومات حسابك الشخصي لتسجيل دخولك على أبشر، في تلك الصفحة اكتب اسم المستخدم، أو رقم الهوية القومية، بعد ذلك اكتب كلمة المرور، والرمز المرئي المكون من أربعة أرقام في الخانة المحددة له، بعد ذلك انقر على “تسجيل دخول”.
  4. بعد الدخول على الحساب الشخصي في منصة أبشر، انقر على “الاستعلامات الإلكترونية”.
  5. ومن الاستعلامات انقر على “الاستعلام العام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي”.
  6. وسيتطلب منك الموقع كتابة رقم الهوية القومية، ورمز التأكد المرئي، والنقر على “عرض”.
  7. ومن بعد ذلك سيقوم الموقع بعرض جميع التفاصيل الخاصة برصيد مدفوعات المكفولين، ورصيد الجوازات، ورصيد الاستقدام، ورصيد المركبات، ورصيد الجوازات، بالإضافة إلى إيضاح إجمالي الرصيد المتبقي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى