3
7
السعودية

رابط نظام التعليم الالكتروني جامعة تبوك BLackboard Tabuk

نظام التعليم الالكتروني جامعة تبوك جامعة تبوك نظام التعلم الالكتروني بلاك بورد جامعة تبوك التعليم الالكتروني بلاك بورد نظام ادارة التعليم الالكتروني جامعة تبوك جامعة تبوك التعليم عن بعد 1439 blackboard جامعة تبوك نظام بلاك بورد جامعة تبوك تخصصات التعليم عن بعد جامعة تبوك جامعة تبوك البوابه الكترونيه.

رابط نظام التعليم الالكتروني جامعة تبوك

نُقدم لكم في مقالنا نظام التعليم الإلكتروني جامعة تبوك BLackboard Tabuk الذي يعد من الأنماط المتنوعة في التعليم التي اتبعتها جامعة تبوك، إذ أنه عبارة عن كيفية للتعلم بها عن بُعد بما يضمن أحسن الخدمات المُقدمة إلى الطلاب في مُختلف المراحل الجامعية، فضلاً عن إتاحة تلك الخدمات لكل من أعضاء لجنة التدريس، بما يفتح قنوات للتواصل بين كل من المدرس الجامعي والطلاب مما يُتيح تجربه نادرة من طرازها في التعلم، جدير بالذكر أن جامعة تبوك على الرغم من أنها حديثة العهد إلا أنها حققت العديد من الإنجازات لتحصل على جوائز عن تميزها العلمي والإلكتروني، فقد نشأت جامعة تبوك في عام 2006مـ الذي يوافق 1427 هجريًا على يد الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، لتقوم بتدريب عدد كبير من الأساتذة الجماعيين على التعلم الإلكترونية وأدواته، والذي وصل عددهم 668، لذا تصحبكم المختصر كوم في جولة للتعرف على هذا النظام التعليمي الإلكتروني في تبوك.

نظام التعليم الالكتروني جامعة تبوك BLackboard Tabuk

تُقدم جامعة تبوك العديد من الخدمات الإلكتروني التي أشارت الحذر إلى نوعية ما تُقدمه من تعليم إلكتروني من خلال البلاك بورد BLackboard Tabuk، بما يضمن تجربة نادرة من التعليم لكل من الطلاب وأعضاء لجنة التدريس، كما أنها توافر العديد من التخصصات الجامعية التي من بينها كلية مديرية الأعمال، كلية الاقتصاد والتربية والآداب، والمجتمع، فضلاً عن كلية العلوم الطبية والهندسة.

يشار الى أنها تشمل نحو 240 أستاذًا جامعيًا.

كما أنها تحرص على إقامة المنتديات والقنوت التي تقدم التراسل مع جميع الجامعات الأخرى مما يفتح الأفاق أمام تلك الجامعات في تعلم السُبل التعليمية الإلكترونية.

جامعة تبوك نظام التعلم الالكتروني بلاك بورد

يُعد نظام البلاك بورد من أحدث التقنيات التي تستعمل في الجامعات في المملكة العربية السعودية، مما جعل جامعة تبوك تمتاز في التعامل بتلك التقنيات الإلكترونية.

إذ يُمكنك عزيزي القارئ الدخول إلى نظام إدارة التعلم الإلكتروني أو من خلال الدخول على التطبيق الخاص بجامعة تبوك.

كما يُمكنك عزيزي القارئ الدخول للتعلم من خلال القناة الرسمية لجامعة تبوك.

فضلاً عن أنه بمقدور الطالب الدخول على دليل الطلاب لجامعة تبوك.

وكذا فيُمكنك الدخول على الحساب الرئيسي لجامعة تبوك من خلال موقع التراسل الاجتماعي الرئيسي على تويتر.

كما يُمكنك عزيزي القارئ التراسل مع جامعة تبوك من خلال التَواصُل على رقم الهاتف 014 427 3022، فضلاً عن التراسل من خلال البريد الإلكتروني للجامعة [email protected] .

بلاك بورد تبوك

يتيح نظام بلاك بورد من خلال جامعة تبوك احتمال التعلم عن بُعد والذي يقدم عدد من الميزات التعليمية التي تُساهم في تقديم أحسن خدمات تعليمية لكل من الطلاب والأساتذة، ونستعرض أهم تلك الخدمات التعليمية الإلكترونية التي تُقدمها جامعة تبوك وهي التي نستعرضها فيما يلي:

يُقدم نظام البلاك بورد BLackboard Tabuk جميع المناهج التعليمية بنحو إلكتروني مُيسر على الطلاب في مُختلف الفرق والمراحل التعليمية في الجامعة، إذ أنه يتضمن على عدد من الأنشطة المتنوعة التي تجعل الطلاب على إدراك تام بمجريات الأمور من حولهم.

يُتيح نظام البلاك بورد الذي تستخدمه جامعة تبوك في تقديم الواجبات الخاصة بالطلاب من خلال الرابط الرئيسي له، فكل ما على الطلاب وهيئة التدريس القيام بإدخال اسم المستخدم، وكلمة المرور.

يوفر نظام البلاك بورد المنتديات التعليمية التي تؤهل الطلاب للتعلم من خلال الكمبيوتر والهواتف الذكية.

أتاح نظام البلاك بورد احتمال التراسل مع الطلاب وأعضاء لجنة التدريس من خلال المنصة التعليمية التي أتاحت التعلم الإلكتروني، إذ أن بمقدور الطلاب التعلم من خلال الموقع الإلكتروني والقناة التعليمية الخاصة بالجامعة، إذ يُمكنك عزيزي القارئ من خلال التَواصُل أو لتواصل من خلال البريد الإلكتروني للجامعة وقد استعرضنا أهم وأهم تلك البيانات من خلال مقالنا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى