3
7
السعودية

رابط نظام نور بالهوية فقط 1441

تعرف على آلية تسجيل دخول نظام نور بالهوية فحسب 1441 الوطنية من غير رقم سري ، يُعد نظام نور لكشف نتائج الشهادات والمراحل التعليمية المتنوعة إحدى النُظم الإلكترونية المُستحدثة من قِبل وزارة التعليم السعودية، وذلك حرصاً من الوزارة على الطلاب وأولياء أمورهم عملية الاستعلام عن نتائج الاختبارات المختلفة.

وقد أتى ذلك في إطار سعى المملكة العربية السعودية للتوصل الى لرؤيتها المتطورة الكاملة 2030 والتي تهدف لتحويل جميع الخدمات الحكومية إلى خدمات إلكترونية متطورة توفيراً لوقت وجهد المواطنين والمقيمين بالمملكة.

ويتطلب تنفيذ الاستعلام من خلال نظام نور تأسيس حساب خاص بالطالب من خلال إدخال الاسم مستخدم جديد، رقم الهوية الوطنية وعدداً من المستندات لتتمكن من الاستعلام بسهولة.

إلا أن البعض يبحث عن طريقة الاستعلام عن النهائيات من خلال نظام نور من غير الضرورة لإنشاء حساب ولكن من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية للتلميذ أو وليّ أمره بنحو مباشر، وذلك ما سنتعرف عليه في الاسطر التالية من المختصر كوم.

نظام نور بالهوية فحسب 1441

يمكنك الاستعلام عن نتائج نور جميع الشهادات الدراسية للمراحل التعليمية في المملكة السعودية من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية الخاص بك فحسب من غير الضرورة لرقم سري وذلك من خلال الدخول على هذا الرابط ( نظام نور برقم الهوية فقط 1441 ).

لتقوم بإدخال رقم الهوية الوطنية الخاص بك، رمز التحقق.

ثم أضغط أبحث. ليقوم الموقع بفتح وعرض النهائيات الدراسية الخاصة بالطالب الذي قمت بإدخال رقم هويته الوطنية على الفور.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى