3
7
السعودية

رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة 1441 – 2020

نعرض لك في هذا المقال إجراءات الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة ، ففي عام 1999 أطلقت الحكومة السعودية شركة خالد بن عبد العزيز في مبادرة علمية تقوم على كَشْف المواهب في شتى المجالات، وذلك من أجل العمل على تنميتها بمختلف الوسائل التي توفرها المؤسسة من خلال البرامج العلمية، وذلك من خلال الاستفادة من مواهب الشباب في تحسين المجتمع.

وتعمل المؤسسة على تطبيق فرقة من الأهداف والمحاور التي تعمل على كَشْف وتطوير المواهب أهمها إتاحة بيئة علمية مميزة تعزز روح الابتكار والإبداع، إلى طرف إطلاق البرامج التي تشمل عدد المشرعات في شتى المجالات مثل الكيمياء والفيزياء والرياضيات التي تقوم تستلزم مساهمة الطلاب من أجل تحسين قدراتهم الإبداعية، فضلاً عن اختبار الكفاءات من خلال إطلاق المسابقات العلمية، في المختصر كوم يمكنك التعرف على إجراءات الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة.

يتم الدخول أولاً على الموقع الرئيسي لبوابة موهبة من خلال الضغط على هذا الرابط.

يتم تسجيل الدخول أولاً، بعد ذلك اضغط على سلسلة الخدمات الإلكترونية ومنها اختار خدمة الاستعلام عن النتائج ليظهر لك الموقع ملابسات النتائج المطلوبة.

طريقة التسجيل في بوابة موهبة

ويمكنك التسجيل في بوابة موهبة من خلال الدخول أولاً على الموقع، ومن بعد ذلك الضغط على خيار “مستخدم جديد ؟” في أعلى الصفحة.

ومن بعد ذلك البدء بإدخال المعلومات اللازمة من اسم المستعمل وكلمة المرور، بعد ذلك البريد الإلكتروني.

انتقل عقب ذلك إلى إدخال المعلومات الشخصية من خلال إدخال الاسم الرباعي والجنسية وتاريخ الميلاد وتعيين النوع، بعد ذلك يتم إدخال الرمز المرئي، ومن بعد ذلك الضغط على أيقونة “تسجيل”.

انتقل عقب ذلك إلى إدخال المعلومات الشخصية من خلال إدخال الاسم الرباعي والجنسية وتاريخ الميلاد وتعيين النوع، بعد ذلك يتم إدخال الرمز المرئي.

ومن بعد ذلك الضغط على أيقونة “تسجيل”.

سيرسل لك الموقع تلقائيًا خطاب على بريدك الإلكتروني مفادها بتفعيل حسابك على الموقع، لتصبح تلك الخطوة الأخيرة في التسجيل في الموقع.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى