3
7
السعودية

رد ساخر من حبيب الحبيب بعد وضع يده على كتف الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين

رد ساخر من حبيب الحبيب بعد وضع يده على كتف الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين

المختصر _ نرصد لكم أول تعليق من حبيب الحبيب بعد وضع يده على كتف الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين.

ننشر لكم أول تعليق من حبيب الحبيب بعد وضع يده على كتف الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين وقام حارس الملك سلمان بداح الفغم بازالة يده من على الملك سلمان .

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة سلام الفنان السعودي حبيب الحبيب على الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين .

وبعد ان وضع حبيب الحبيب يده على كتف الملك سلمان قام الحارس الشخصي بداح الفغم لجلالة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين بابعاد يده من على الملك فورا أثناء حضورهما حفلا ثقافياً بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وقام رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” حبيب الحبيب تويتر ” بالاشادة بحارس الملك سلمان بداح الفغم بسبب النباهة العالية والحضور الشديد والتصرف الواعي خوفا على الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .

وانتشر مقطع الفيديو بعنوان حبيب الحبيب يتشرف بالسلام على الملك سلمان في الحفل الثقافي المُقام بمركز الشيخ صباح الأحمد بالكويت.

واراد حبيب الحبيب التصوير مع الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين بعد ان قام بوضع يده على كتف الملك ولكن بداح الفغم وبكل هدوء وسرعة ازاح يد حبيب الحبيب.

وبعد الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بين حبيب الحبيب والملك سلمان أثار الفيديو جدلا كبير بين معارض ومؤيد لحارس الملك سلمان بداح الفغم.

حيث قال بعض رواد تويتر عن مقطع الفيديو بين حبيب الحبيب والملك سلمان بان حركة حرس العاهل السعودي بداح الفغم أتت ضمن ردة فعل سريعة خوفا على الملك وحماية الملك سلمان .

بينما قال قسم اخر بان حركة حرس الملك سلمان بداح الفغم كانت حركة زائدة وليست ضرورية لان حبيب الحبيب كان يريد التقاط سيلفي مع جلالة الملك سلمان حفظه الله ورعاه.

من هو حبيب الحبيب .. سيرة حبيب الحبيب .. تاريخ حبيب الحبيب الذي وضع يده على كتف الملك سلمان وأثار الجدل .. حبيب الحبيب تويتر 

حبيب الحبيب هو فنان سعودي مواليد الرياض في 25 يونيو 1976 ويبلغ من العمر 40 عام بدأت شهرة حبيب الحبيب من مسلسل طاش ما طاش.

شارك حبيب الحبيب في العديد من المسلسلات وكان أبرزها طاش ما طاش وشارك في مسلسل غشمشم وظهر في مسلسل كلنا عيال قرية.

ألقاب حبيب الحبيب هي ملك الكركتر وقد أطلق عليه هذا اللقب عبدالله السدحان وحبيب الحبيب ملقب ايضا ” نمر المسرح السعودي ” وقد اطلق عليه هذا اللقب والده.

أول تعليق من حبيب الحبيب بعد وضع يده على كتف الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين .. رد ساخر من حبيب الحبيب بعد وضع يده على كتف الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين

تساءل الكثير من رواد تويتر عن رد الفنان حبيب الحبيب بعد ان وضع يده على كتف الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين .

حيث قام حبيب الحبيب بالرد على حادثته مع الملك سلمان بطريقة ساخرة على ردود الفعل من رواد تويتر على محاولته لوضع يده على كتف الملك سلمان خلال تشريفه لحفل دار الأوبرا الكويتية.

حيث قام حبيب الحبيب بتغريدة على تويتر ونشر مقطع فيديو كوميدي على حساب حبيب الحبيب تويتر من أحد المسلسلات التي شارك فيها .

حيث ظهر حبيب الحبيب على السرير يطمئن زوراه على يده المصابة وانه يقوم بتحريكها قائلا “أحب أشكر كل من تواصل معي وحابّ يطمئن على يدي.. أبشركم تراني بخير وأقدر أحركها”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى