3
7
السعودية

شاهد: الوليد بن طلال ينشر صورة مع خادم الحرمين.. وهذا تعليقه

صحيفة المختصر – بثّ الأمير الوليد بن طلال، صورة أثناء مقابلته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، في مكتب خادم الحرمين.
وعلق الأمير الوليد على الصورة قائلاً: “تشرفت للتو بمقابلة والدي ووالد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان أدامه الله”.
الوليد بن طلال: تشرفت بمقابلة والدي ووالد الأمة الملك سلمان صحيفة المختصر ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار ,, الوليد بن طلال: تشرفت بمقابلة والدي ووالد الأمة الملك سلمان – صحيفة المختصر طريقط لكشف الحقيقة.
 شركة الوليد للإنسانية ، فقد أطلق سمو الأمير الوليد بن طلال مشروعه الإنساني لاعانة ودعم المواطنين من المحتاجين إلى مساكن وسيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال افتتاح شركة الوليد للإنسانية ، ولا يقتصر دور المؤسسة فحسب على معونة المحتاجين بالمملكة.
وإنما تخطى الوليد للإنسانية مساعداتها في كافة أرجاء العالم، من غير الاطلاع أو التمييز من طرف الدين أو الجنس أو حتى العرق، إذ أضحت شركة الوليد للإنسانية من أسمى المراكز الخيرية في العالم، ولهذا ننشر كل التفاصيل عن مشروع الوليد للإنسانية وأهم برامج شركة الوليد الإنسانية وأهمهما مشروعي الإسكان والسيارات ، مع ضوابط اسكان الوليد بالإضافة إلى رابط التسجيل في الوليد للإنسانية .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى