3
7
السعودية

شروط وطريقة ورابط تقديم مؤسسة مسك الخير محمد بن سلمان للبرامج التدريبية رجال والنساء

انطلاق تقديم شركة مسك الخير للبرامج التدريبية للذكور والنساء، حيث ذكرت شركة الأمير محمد بن سلمان “مسك الخير”، عن فتح التقديم على برامج التدريب التعاوني لعدد ثلاثة من البرامج التدريبية للجنسين، والتي تقام داخل او خارج المملكة العربية السعودية، وتستهدف شرائح الطلاب والخريجين لخوض التدريب في المؤسسات والشركات العالمية، وجرى تعيين رابط إلكتروني للتقديم على كل برنامج على حدى بما يشمله ذلك من تعليمات.
التقديم على برامج شركة مسك الخير
سوف يكون من خلال الروابط الإلكترونية المرفقة فيما بعد، والتي ستوضح مواعيد انطلاق ونهاية كل برنامج، بالإضافة الى فترة كل برنامج تدريبي، والفئات المستهدفة من عملية تقديم شركة مسك الخير شركة الأمير محمد بن سلمان، والشريحة العمرية للمتقدمين.
رابط تقديم شركة مسك الخير برنامج Draper University
برنامج مسك للتدريب التعاوني في الرياض KPMG
يستهدف برنامج تدريب شركة مسك الخير فئات الشباب المبتكر وأصحاب الأفكار ما بين شريحة عمر من 18 وحتى 33 عام، ومدة البرنامج 15 أسبوع حيث يشرع برنامج مسك Draper University خلال المرحلة من 15 يونيو وحتى 29 سبتمبر 2019 المقبل, ويعقد البرنامج في وادي السليكون في الولايات المتحدة الامريكية، ورابط تقديم شركة مسك الخير مرفق بعالية.
رابط تقديم شركة مسك الخير برنامج Draper University
برنامج مسك للتدريب التعاوني في الرياض KPMG
أوضحت شركة مسك الخير ان برنامج التدريب التعاوني KPMG، يستهدف الطلاب والطالبات بتخصصات تقنية المعلومات، وإدارة الأعمال أو التمويل، والهندسة الصناعية، والمحاسبة، ويشرع تقديم برنامج KPMG من 9 يونوي القادم ويتواصل لفترة شهرين ، على ان يكون اخر موعد للتسجيل في 17-3-2019.
البرنامج الثالث
هو برنامج التدريب التعاوني مسك Nagoya University في اليابان، ويستهدف البرنامج الخريجين والخريجات، وفئات طلاب وطالبات الفترة الاخيرة الجامعية، ويبدأ البرنامج من 10 يونيو وحتى 23-7-2019، وينتهي التسجيل في 3-3-2019 .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى