3
7
السعودية

طريقة تحديث بيانات مصرف الراجحي

طريقة تحديث بيانات مصرف الراجحي تحديث بيانات الراجحي عن طريق الهاتف تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الهوية تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الصراف تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الهاتف تحديث حساب الراجحي عن طريق النت رقم تحديث صراف الراجحى تحديث بيانات بطاقة تحويل الراجحي تحديث بيانات الراجحي العنوان الوطني.

كيفية تحديث بيانات مصرف الراجحي

إذا كنت تعتزم في معرفة إجراءات تحديث معلومات مصرف الراجحي ، فسنقدمها إليك من خلال مقالنا اليوم ، فهذا البنك يعد من أكبر المصارف الإسلامية على مستوى العالم ككل، وقد جرى تأسيسه في عام 1957م، وهو لديه خبرة بالغة تمتد إلى ستون سنةً في نطاق الأنشطة التجارية، والأعمال المصرفية.

وقد جرى الدمج بين المراكز المتنوعة التي يُطلق عليها اسم الراجحي في مؤسسة واحدة تدعى الراجحي البنكية للتجارة، بعد ذلك عقب ذلك وتحديداً بعام 1988م جرى تحويل هذا البنك إلى مؤسسة مشاركة عامة سعودية.

ويقع المقر الرسمي لمصرف الراجحي في منطقة الرياض، وهو لديه رأس مال هائل يرد إلى نحو 16.25 مليار ريال سعودي، وتنتشر فروعه في الكثير من المناطق، حيث يقتني أزيد من 570 فرعاً، و 74.612 أجهزة نقاط بيع، وأيضاً 4.794 جهاز صراف آلي، بالإضافة إلى امتلاكه لـ 233 مركزاً للحوالات المالية.

ويعمل في هذا البنك أزيد من 10 آلاف موظف، ولديه أكبر قاعدة معلومات وعملاء بين مصارف المملكة العربية السعودية ككل.

ومن خلال الاسطر التالية على المختصر كوم سنطرح بالخطوات طريقة تحديث معلومات بنك الراجحي.

تحديث معلومات مصرف الراجحي

عندما تكون إقامتك على وشك الانتهاء، أو اختتمت بالفعل وترغب في تجديدها، ففي هذه الحالة سيرسل لك البنك خطاب تحذير بأنك تحتاج للتجديد العاجل للهوية، وإلا سوف يتم تعطل الحساب الشخصي الخاص بك، لذا فإذا قمت بتحديث الإقامة بالفعل فعليك أن ُتحدث المعلومات الشخصية لدى مصرف الراجحي وسنستعرض معك المسارات الثلاثة التي يمكنك من خلالها التحديث، تابعنا.

 تحديث بيانات الراجحي عن طريق المباشر للأفراد

أذهب إلى الموقع الإلكتروني لمصرف بنك الراجحي من خلال هذا الرابط، واختار من أعلى الصفحة أيقونة المباشر للأفراد.

اكتب المعلومات اللازمة منك، وهي اسم المستعمل وكلمة السر، بعد ذلك أنقر على كلمة دخول كما هو مُبين أمامك في الصورة.

انتظر قليلاً وسيأتي إليك خطاب بها أربعة أرقام على رقم هاتفك المسجل بالمصرف.

ادخل الأرقام وسجل الدخول، وأضغط على أيقونة الخصائص، وبعد ذلك اختار بيانات العميل.

ثم انقر على كلمة تحديث تاريخ الانتهاء، وستجدها في الأسفل بنهاية النافذة.

ستجد خطاب أمامك تكشف إنهاء الإجراءات الخاصة بتجديد تاريخ انتهاء الهوية بنجاح.

تحديث بيانات الراجحي عن طريق الهاتف

من أجل تبسيط الخطوات على العملاء أصبح بإمكانك أن تُحدث المعلومات الشخصية من خلال رقم الجوال المُسجل لدى المصرف، فحسب عليك أن تتبع الإجراءات الآتية.

اتصل على رقم الجوال الخاص ببنك الراجحي وهو 920003344.

اختر اللغة العربية من أجل إتمام المعلومات الخاصة بك.

ثم ادخل الرقم صفر، وعقبها اضغط على رقم خمسة.

ستجد إرشادات صوتية تُقال لك وعليك أن تسمعها وتنتبه لها.

سيطلب منك عقب ذلك كتابة تاريخ الميلاد، فعليك إدخال السنة، والشهر، بعد ذلك اليوم، وانتظر لكي تأتيك خطاب على هاتفك المحمول، من أجل التأكيد على البيانات.

انتظر 24 ساعة، وستصل إليك خطاب على هاتفك تقول أن المعلومات الخاصة بك لدى المصرف قد جرى تحديثها بنحو ناجح.

تحديث بيانات الراجحي عن طريق المصرف

بالإضافة للطرق الماضية سوف يكون بإمكانك زيارة إحدى فروع المصرف، والتي تفوح في جميع الأنحاء والمدن، وهنا عليك أن يكون معك الإقامة أو الهوية الوطنية الحديثة والتي جرى تجديدها، وسيتعامل معك أحد الموظفين في البنك بنحو مباشر، وهو من سيتولى أمر تحديث المعلومات, ولن يستغرق الأمر سوى دقائق بسيطة.

ويمكنك أن تزور الفرع الأقرب لك من الساعة التاسعة صباحاً، إلى الساعة الرابعة والنصف مساءً، ولكن عليك أن تعرف أن يومي الجمعة والسبت قد تجد عدد من الفروع في عطلة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى