3
7
السعودية

طريقة شراء تذاكر مباريات الدوري السعودي عبر البريد السعودي

تعرفوا على طريقة شراء التذاكر الإلكترونية للملاعب في البريد السعودي من خلال هذا المقال على موقع المختصر كوم.

هل انت من المولعين بالأحداث والمناسبات الرياضية وتحرص على حضورها باستمرار؟ لكنك تجد تعب ومشقة في الحصول على التذاكر لحضورها؟

البريد السعودي حل هذه المشكلة من خلال إتاحة خدمة إلكترونية تقدم للمهتمين بحجز تذاكر المناسبات الرياضية عن طريق الإنترنت، تابعونا فيما يلي في الخطوات الاتية لتتعرفوا على آلية الاستفادة منها.

طريقة شراء التذاكر الإلكترونية للملاعب في البريد السعودي

  1. اول قم بتسجيل دخول على موقع مكاني الالكتروني المختص بالتذاكر.
  2. قم باختيار المباراة التي ترغب في ان تشاهدها.
  3. اختر الجناح في مدرجات الاستاذ.
  4. قم بتحديد موقع المقعد.
  5. عليك ان تتأكد بشكل جيد من معلومات التذكرة.
  6. سدد الفاتورة بالطريقة التي تتناسب معك.

 

موقع حجز تذكر الدوري السعودي للمحترفين من خلال منصة تذاكر الموحدة sauditickets الإلكترونية، والتي منها يمكن حجز فاعلية احد مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أو منافسات بطولة WWE وغيرها من الفعليات التي سيوفر الموقع ألية حجز التذاكر للمباريات إلكترونياً، فما هي الطريقة والخطوات التي يمكن اتباعها لسهول حجز التذكرة وتعيين المقعد ودفع المستحقات أوثمن شراء التذاكر من خلال المسارات المؤمنة التي يوفرها الموقع لعشاق الرياضة وبالأخص كرة القدم.

تدشين الموسم الجديد من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لسنة 2019-2020، وجرى إطلاق اسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على النسخة الجديدة من الدوري، وفاءً لكما قدم من سند من ولي العهد للرياضة وبالأخص كرة القدم، وجرى افتتاح منصة إلكترونية رقمية لتغطية المنافسات الرياضية وجميع الأنباء على الموقع، وسنعرض فيما عقب إجراءات حجز تذكر الدوري السعودي للمحترفين 2020 .

طريقة حجز تذكر الدوري السعودي للمحترفين

الدخول على رابط منصة تذاكر السعودية sauditickets الموحد يعلل الإجراءات الرئيسية حول آلية شراء تذاكر المباريات من منافسات بطولة الدوري، أو كأس ولي العهد السعودي، أو بطلو كاس خادم الحرمين الشريفين، ويمكن منها حجز مباريات أو منافسات wwe وكرة السلة، من خلال سماع ما هو مُبين في الصورة التي تلخص إجراءات الحجز وشراء التذاكر وتعيين المقاعد إلكترونياً حجز تذاكر الدوري السعودي من خلال منصة sauditickets السعودية الموحد ومباريات WWEحجز تذاكر الدوري السعودي من خلال منصة sauditickets السعودية سجل دخول على موقع تذاكر السعودية بعد ذلك حدد الفاعلية أي المباراة بعد ذلك اختار المقاعد لك ولمن سيرافقك، بعد ذلك التوصل إلى مرحلة دفع وشراء التذاكر .

موقع تذاكر السعودية

سجل دخولك عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك على موقع تذاكر السعودية، من أجل الحصول على معلومات الدخول كي تستطع من اتمام عملية حجز التذاكر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى