3
7
السعودية

طريقة معرفة عدادات الكهرباء المسجله باسمي

معرفة عدادات الكهرباء المسجله باسمي هي أزمة يواجهها عدد من ملاك العقارات حينما يقومون ببيع وحدات قديمة، ويهملون الإتفاق على شؤون تبدل الملكية على عدادات الكهرباء والمياه، لذلك يحتاجون فيما عقب للاستعلام حول عدادهم القديم إذا أرادوا أن يشتركون بعداد كهرباء في وحداتهم الجديدة، وبرغم أن المملكة السعودية تعمل دائمًا على تيسير حياة المواطنين من خلال تحويل الخدمات الحكومية إلى إلكترونية من خلال منصة أبشر التي قَدَمَتَها وزارة الداخلية، إلا أن هذا الإجراء لم يتم تحويله إلكترونيًا بل يجب بالذهاب إلى المقر الحكومي لذلك يوفر لكم موقع المختصر كوم خطوات معرفة ملكية عداد الكهرباء.

معرفة عدادات الكهرباء المسجله باسمي

للقيام بهذا الإجراء هناك العديد من المسارات التي قد تساعدك ومنها: إستخراج برنت الكهرباء برنت الكهرباء هو إيصال تقوم بإستخراجه برقم العداد ليظهر لك كل الفواتير التي جاءت في المرحلة الأخيرة لهذا الحساب مما يبين لك اسم مالك العداد، وتقوم بهذه الخطوة عند: الذهاب لاحدى مكاتب إشتراك الكهرباء في المملكة.

تقديم طلب سحب البرنت لرقم العداد المطلوب.

وتستطيع القيام بهذا الإجراء في أي مكتب مجاور لك، لكن إذا كان هناك أزمة ستضطر للذهاب إلي المكتب الذي يتبع للدائرة التي يسقط فيها العداد.

الإتصال بالرقم الموحد

يمكنك الإستعلام على عدادك من خلال: الإتصال برقم مؤسسة الكهرباء الموحد 9200011000.

أو الإتصال على رقم الطوارئ 933.

في كلتا الحالتين إختار رقم 0 عقب الإتصال لتتواصل مع أحد العملاء.

أطرح عليه إستفسارك وسيبحث لك عن ملكية العداد.

الإطلاع على الفاتورة إلكترونيًا

إختصارًا للوقت والمجهود، يمكنك أن تزور الموقع الرئيسي لشركة الكهرباء وتكشف عن فاتورة العداد الخاص بك وعندها سوف ترى اسم المالك الجاري على الفاتورة.

كل ما عليك هو: الدخول الى الموقع الإلكتروني.

إختيار خدمة المشتركين.

إختيار خدمات الفواتير.

إدخال رقم العداد المطلوب الإستفسار عنه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى