3
7
السعودية

فتاة سعودية مراهقة تسرق أهلها وتهرب إلى جورجيا

فتاة سعودية مراهقة تسرق أهلها وتهرب إلى جورجيا

صحيفة المختصر الالكترونية – اختفت فتاة سعودية مراهقة لم يتجاوز عمرها الـ 17 عاما بعد هروبها من عائلتها إلى #جورجيا حيث كانت معهم في #طرابزون في #تركيا للسياحة وقضاء أيام الاجازة، فقامت بأخذ كافة جوازات سفر عائلتها والهواتف وغادرت الى جورجيا. وتم إبلاغ سفارة المملكة في جوجيا ولا يزال البحث متواصلاً عنها.
وقالت سفارة المملكة في تركيا في بيان لها: “تود السفارة الإيضاح أنها تلقت بلاغاً من عائلة سعودية قدمت لمدينة طرابزون بغرض السياحة عن اختفاء ابنتهم البالغة من لعمر 17 عاما، بعد أن أخذت معها كافة جوازات سفر أفراد الأسرة والهواتف”.
وأضافت: “وفي الحال قامت السفارة بالتواصل مع السلطات التركية المختصة ومتابعة معلومات البلاغ مع ذوي المواطنة، حيث تبين أنها غادرت إلى جمهورية جورجيا عبر المنفذ البري الحدودي مع طرابزون بناءً على إفادة سائق التاكسي الذي طلبت منه إيصالها لجورجيا”.
وأشارت إلى أنه “تم إبلاغ السلطات المعنية في المملكوة وسفارة المملكة في #أذربيجان التي تغطي كذلك جورجيا بما توفر من معلومات عن تغيب الفتاة لمواصلة جهود العمل على إعادتها لعائلتها التي تعيش ظروفاً نفسية وصحية غير مستقرة”.
وأكدت على “الاهالي القادمين بالحرص الشديد على متابعة ابنائهم وبناتهم والاحتفاظ بوثائق السفر وسرعة إبلاغ سفارة المملكة في #أنقرة أو القنصلية العامة في #اسطنبول عند ملاحظة تغيب أي شخص من العائلة”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى