3
7
السعودية

فيديو: استقبال اسطوري للإعلامية حليمة بولند من بنات الرياض

صحيفة المختصر – بحفاوة كبيرة استقبلت بنات الرياض الإعلامية الكويتية المشهورة حليمة بولند ، إذ كانت المفاجأة في استقبالها حينما انتظرها عدد هائل للغاية من بنات السعودية في مدينة الرياض من أجل استقباله بطريقة تليق بها وبشكل أكثر من رائع.
وتداول مرتادي مواقع التراسل الإجتماعي لقطات تظهر الاستقبال الأسطوري للإعلامية حليمة بولند في المملكة العربية السعودية وعبارات الترحيب التي تزامنت مع زيارة الإعلامية الكويتية للمملكة.
وتعتبر الاعلامية حليمة بولند من الإعلاميات اللواتي يندرجن أسفل سلسلة المشاهير الأشد جدلا يرجع ذلك الى فيديوهاتها التي تناقلت من خلال شبكات التراسل الإجتماعي وسجلت نسبة مشاهدة كبيرة جدا.
فيديو: استقبال بنات الرياض لحليمة بولند.

شاهد أيضا: منشد قناة بداية يرقص رقصة الداب وعلاقتها بالمخدرات 

حليمة بولند تغيب عن معرضها في مدينة الرياض.. والسبب أدى الى تعرضها الى السخرية – اعتذرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند من جمهورها بسبب عدم حضورها المعرض في الرياض.
ونشرت بولند، من خلال بروفايلها الرئيسي على تطبيق “انستغرام”، مقطع فيديو، بدا فيه المسؤولون في الفندق والقيمين على المعرض، وهم يؤكدون لها أنّها لا تستطيع حضور المعرض، نتيجةً للحشود الكبيرة.
وقال أحدهم: “كمية الناس جدّاً كبيرة، وحفاظاً على سلامتك ما نقدر ننزلك.. زحمة فوق الخيال، وجاء أمر من فوق أنّه لا يمكنك النزول حفاظاً على سلامتك”.
وأوضح أحدهم أنّه “ودّنا أن تنزلي لكن الموقِع ضيق، والعدد كبير جدّاً جدّاً، خصوصاً أنّ هناك شباب”، لتردّ عليه حليمة قائلةً: “إذاً أعتذر منهم أَسَف كبير، وأنا أحترم القوانين، وأحترم اللوائح وقراركم على عيني وعلى رأسي”.
وكتبت الإعلامية على “سناب شات”: “أعتذر لجمهوري وفانزاتي بكل أسف ما رح أقدر أنزل للمعرض بداعي التجمهر الهائل ولاسيما تجمهر الشباب، فحفاظاً على سلامتي جرى إصدار أوامر بحظر نزولي للمعرض”.
وانهالت التعليقات المتّهمة حليمة بإختراع ذلك الموضوع، في حين المصداقيه هي أنّ الكراسي كانت فاضية، والعدد ضئيل، وفقا أحد المعلقين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى