3
7
السعودية

فيديو: مواطن يتزوج ملكة جن عشقته لمدة 23 سنة

صحيفة المختصر – السعودية – حكى مواطن يُدعى هاني باخشوين حكاية زواجه من ملكة من الجن تدعى “ميمونة” أُغرمت به على حد قوله، وتزوجها قبل 23 عاما واستمراره معها نية في الثروة، مدليا عن ساحر نيجيري كان خلف هذه الزيجة.
وحكى باخشوين، أنه قبل 23 عاما قابل ساحرا نيجيريا عارضا عليه مشروع العمر بجعله مليونيرا، طالبا منه أن يقوم بشراء منزل يقطن فيه وحده ومن بعد ذلك ينام ويروي له ماذا نظر بمنامه.
وتابع باخشوين وفقا اجتماع له من خلال فضائية “إم بي سي” بأنه فعل ما قاله الساحر النيجيري ليحلم بامرأة برفقة والدتها وتقدم له كوبا من العصير، ليفسر له الرجل النيجيري الحلم بأن هناك ملكة جنية عاشقة لك.
وأضاف أن الساحر النيجيري أتى إليه ذات يوم ليخبره أن الملكة الجنية “ميمونة” تريد مهرا وفستانا وذهبا وأشياء أخرى، مدليا عن أنه توج منه على 30 ألف ريال مواجه طلباتها قبل موعد الرؤية الشرعية لها، إذ أتى إليه الساحر ليقوم بالتمتمة بعدة كلمات عجيبة وطلب منه أن يدخل إحدى غرف منزله ليقابل عروسه، وعندما دخلها نظر امرأة جميلة مرتدية فستانا أبيض.
وأبان أن الرجل النيجيري ساعده للوصول للمرأة التي قامت بمصافحته واحتضانه، وإلتَمَسَت منه إجراء أوامر الشيخ النيجيري، مبينا إلى أنه سداد 250 ألف ريال على امتداد السنوات المقبلة قبل وفاته، مدليا عن ملابسات ليلة زواجه الأولى منها عقب ممارسة حقه الشرعي معها.
وأكد أنه طيلة 23 عاما وهو يشعر بها عند معاشرته لها ويتحدث معها بالهمس وليس ظاهريا، وأنه ما زال يترقب منها أن تجعل منه فردا ثريا كما وعده الساحر النيجيري.
وأكد الراقي صالح العزازي الذي قرأ على باخشوين، أن الأخير تعرض بالطبع لمحاولة خداع واضحة، مصرا أن مثل عمليات الاحتيال هذه يقوم بها سحرة كثر يغررون ببعض الناس لأخذ أموالهم.
https://www.youtube.com/watch?v=MuRaP6ZHdc4

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى