3
7
السعودية

كشف ملابسات فيديو ملاحقة “الحربي” لِلَصَّي الكيابل بالحفر

صحيفة المختصر – أوضحت “مصادر” ملابسات العمل البطولي لرجل الحرس “محمد ضيف الله الحربي” الذي يشتغل في دوريات حفر الباطن، حينما أطاح بلص فجر الاثنين، عقب ورود بلاغ بخصوص السيارة التي كان يقودها. وتمكن الجندي “الحربي” من وقف اللص؛ إذ حاول مع زميله الهرب فركب الجندي معهما على متن السيارة قبل أن يلقي القبض على أحدهما.
وحظي مقطع الفيديو الخاص بالواقعة بتفاعل واسع على “تويتر”؛ إذ مثّل جانبًا من الأعمال البطولية التي يقوم بها رجال الدوريات الأمنية بالمناطق.
وقالت مصادر: كان الجندي “الحربي” يقوم بعمله المعتاد آخر المساء مع رفيقه الآخر “عبدالعزيز العلوي”، وعند ساعات الفجر ارتابا بخصوص إدراج سيارة هايلوكس بدون لوحات يستقلها شخصان فاستوقفاهما واتضح أنها السيارة المبلغ عنها في إجراء جرائم سرقات.
وأضافت: ارتبك السائق عقب طلب رجال الحرس هويته وعاد إلى المركبة ليحضرها فلحق به الجندي “الحربي” ومنع عند باب الهايلوكس، وشاهد كمية كيابل ومسروقات أخرى بحوزتهما.
وأردفت: حاول السارق تشغيل محرك المركبة محاولاً الهرب، فقفز “الحربي” في المقعد الأمامي متوسطًا اللصين ومخاطرًا بروحه، فهربا وجرب رجل الحرس مقاومتهما ووقف السيارة بالقوة، فقفزا فوق عدد من الأرصفة حتى دخلت السيارة ساحة مسجد المحيميد بالحفر.
وتابعت المصادر: سقط الثلاثة جميعًا من المركبة، وتمكن اللصان من الهرب على أرجلهما، واستمر رجل الحرس في مطاردة السارق السائق وأسقطه أرضًا وألقى القبض عليه وتحفظ على المسروقات.
وحرصت دوريات حفر الباطن على تكريم الجندي “الحربي” والاحتفاء به.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى