3
7
السعودية

كيف افتح نظام موارد

يمكنك من خلال المقال الاتي في المختصر كوم معرفة كيف افتح نظام موارد منى خلال الرابط الجديد الخاص بها، فقد قامت وزارة الصحة السعودية بإصدار تطبيق جديد تابع لأنظمة موارد حيث جرى تأسيس التطبيق في عام 2017، وهو من أحسن التطبيقات المحدثة التي تتبع لوزارة الصحة والتي يمكن تحميله على كافة الأجهزة، ما إذا كانت تعمل بنظام أندرويد، أو أنظمة الأيفون، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تقديم طلبات العطلات الاعتيادية، أو الانتدابات، وذلك من خلال تقديم الخدمات الذاتية.

أيضًا يمكن هذا التطبيق كافة العمال في وزارة الصحة من القيام بالعديد المهام المتنوعة والعديد من الأنشطة الخاصة بالوارد البشرية.

كيف افتح نظام موارد

هذا التطبيق يمكن كافة العمال في وزارة الصحة التسجيل في تطبيق موارد من أجل الاستفادة بالخدمات المتنوعة التي تتيح من خلال تحميل هذا التطبيق، حيث يمكن كافة العمال من إتاحة الزمن والجهد، ويمكنهم تقديم طلب العطلات المتنوعة أو تقديم عدد من الطليات الأخرى الخاصة بالعاملين في وزارة الصحة، كما يمكنهم من إستِلام الإجابة بالقبول أو الرفض من خلاله أيضًا.

  1. ولكن في البداية يقتضي تسجيل الدخول بخدمة مديري أولًا، وها التسجيل على مسعى الإلزام لكافة العمال في الوزارة ويمكنك سماع الخوات التالية لتسجيل الدخول في خدمة مديري:
  2. في البداية سجل بياناتك في الرئيسي لوزارة الصحة بالسعودية من خلال الرابط التالي.
  3.  بعد الدخول إلى الصفحة الأساسية يتوجب عليك تسجيل اسم المستعمل الخاص بك.
  4. وفي الخانة الخاصة بالرقم السري أكتب رقم الموظف المُخصص لك، ولكن في حالة التسجيل للمرة الأولى في موارد سيتعين عليك تسجيل رقم سري جديد وإرجاع تدوينه مرة ثانية للتأكيد ومن هنا تستطيع الدخول عقب الضغط على زر إضافة.
  5. بعد ذلك سيفتح الموقع، ويتوجب عليك تحديد وظيفتك.
  6. في الخطوة التالية عليك تحديد منطقتك الخاصة بك.
  7. قم بِتدوين المدينة أو موقِع ناحية العمل الخاص بك.
  8. اكتب طراز الجهة التي تعمل بها بالتحديد ما إذا كانت هذه الجهة عبارة عن مركز صحي، إدارة، أو مستشفى.
  9. اختر الجهة الفعلية لعملك في الخانة الخاصة بالبحث، وعليك كتابة رمز في المائة قبل كتابة القسم وبعد كتابته لتتم عملية البحث بنحو سليم.
  10. أكتب عقب ذلك اسم المدير المباشر لك في ناحية عملك، أيضًا عليك كتابة رمز في المائة قبل كتابة اسم المدير وبعد كتابته لتتم عملية البحث بنحو سليم.
  11. أضغط على علامة صح الموجودة لتدل على إقرارك بالقبول في الطلب الذي جرى تقديمه.
  12. بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة تالية عليك تعيين تطبيق والضغط عليها، وبعد ذلك قم بالضغط على” تنفيذ”.
  13. سترسل بياناتك مباشرة إلى مديرك، وبها الطلب الخاص بك، وبعد ذلك سيقوم مديرك بالرد عقب مراجعة طلبك والتيقن من صحته.
  14. قم بتشغيل أيقونه التنبيهات لتخبرك باستقبالك للرسائل الجديدة حينما تتم الموافقة على الطلب.
  15. بعد إتمامك لمحاولة تسجيل الدخول في خدمة مديري في البداية وإرسالك للطلب يمكنك عقب ذلك تحميل تطبيق موارد لتيسير القيام بالعمليات المتنوعة التي تتبع لكافة العمال في وزارة الصحة السعودية.
  16. وبعد قيامك بالتحميل للتطبيق قم بإدخال بياناتك الخاصة بك وهي المعلومات التي قمت بتفعيلها على موقع مديري.
  17. بعد ذلك يمكنك الاستفادة من التطبيق للقيام بالخدمات المتنوعة واستقبال الرسائل التي تضم الإجابة على طلبك وغيرها من الخدمات الأخرى.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى