3
7
البوابة الرقمية

كيفية إنشاء حساب أبل ستور مجاني

كيفية إنشاء حساب أبل ستور مجاني انشاء حساب ابل مجاني انشاء حساب ابل ستور جديد انشاء حساب ابل ستور من الكمبيوتر كيفية انشاء حساب مجاني في app store انشاء حساب ابل ستور جديد 2018 انشاء حساب apple id انشاء حساب ابل ستور امريكي مجاني انشاء apple ld جديد.

التكنولوجيا الرقمية الثورة الرقمية هي التحول من التكنولوجيا الإلكترونية الميكانيكية والتناظرية إلى التكنولوجيا الرقمية التي شرعت في أواخر عام 1970 مع تداوُل أجهزة الحاسوب الرقمية مما سمح بحفظ السجلات الرقمية لأول مرة، ويشير مصطلح التكنولوجيا الرقمية أيضًا إلى التعديلات الكاملة الناجمة عن تكنولوجيا الحوسبة الرقمية والاتصالات خلال النصف الأخير من القرن العشرين، فقد كان حدثًا فارقًا على غرار الثورة الصناعية في انجلترا، ومن الأمور الرئيسية لهذه التكنولوجيا: الإنتاج الضخم والاستخدام واسع النطاق للمنطق الرقمي وشرائح الدوائر المتكاملة وتقنياتها، وسيتناول هذا المقال إجراءات تأسيس حساب أبل ستور.

مؤسسة أبل

تأسست مؤسسة أبل في إبريل في عام 1976 في مرآب صغير في لوس ألتوس بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق ستيف جوبز وستيف وزنياك، وقد انجز أول حاسوب لهما مبيعات جيدة، وحقق ثاني حاسوب لهما ملايين الدولارات، ويمكن إيضاح مزيدا عن مؤسسة أبل فيما يأتي:

واجهت أبل مسابقة شديدة من ماكنتوش وغيرها في عامي 1982 و1984 وأسفر ذلك إلى انخفاض الأسهم بـ 6.2٪ وتراجع صافي الدخل بـ 17٪.

سمحت أبل في البداية لعدد قليل من الشركات بدور نسخ لـمنتج Mac بقيمة 50 دولارًا لجميع نسخة، مما قلل من قوة Apple بـ 16٪.

عقب خسارة في مبيعات الإلكترونيات مقدارها 69 مليون دولار أصبح أميليو هو الرئيس التنفيذي، وركز أميليو على القطاعات ذات الهامش المرتفع واستراتيجية التميز في السعر المتميز، بالإضافة الى بحوث تحسين أنظمة التشغيل ومنتجات أبل، وعقبها بسنوات أصبح ستيف جوبز هو الرئيس التنفيذي لشركة أبل.

دخلت مؤسسة أبل مرحلة جديدة في عهد جوبز الذي استثمر 150 مليون دولار في التطوير والبحث فزادت مبيعات الشركة للغاية.

أطلقت مؤسسة أبل في عام 1997 متجرًا إلكترونيًا يلقب “آبل استور” لبيع منتجاتها وضاعفت ميزانية التطوير.

أبل ستور

قبل إيضاح إجراءات تأسيس حساب أبل ستور يجب إيضاح أن مؤسسة أبل أنشأت العديد من المتاجر على أجهزة الجوال والحاسوب إلا أنّ المتجر الإلكتروني الشهير باسم أبل ستور هو الأشد شهرة، فهو يمثل الواجهة الإلكترونية للعديد من تطبيقات مؤسسة أبل وهو ينافس متجر مؤسسة جوجل الشهير، ويمكن إيضاح مزيدا عن سياسة أبل في متجرها الإلكتروني فيما يأتي:

لم تبدل أبل القواعد الرئيسية للتطبيقات، وخلال عملية مراجعة التطبيق يكون هناك فريق من الخبراء مشرف عن فحص التطبيق بدقة للفحص عن أي إنتهاكات أو برامج ضارة.

يتم التعامل مع معظم مراجعات التطبيقات اليدوية عن طريق النظام الآلي من غير أي تدخل بشري.

هناك عدد من تعليمات وقواعد تحسين التطبيق والتي ينبغي اتّباعها لتثبيت التطبيق. يستغرق بثّ التطبيق أزيد من 7 أيام.

ينبغي على مطوّري التطبيقات إظهار بيانات التَواصُل الخاصة بهم حتى يمكن التَواصُل بهم في حالة وقوع أي مشكلات.

يشتغل أبل ستور على تقييد التطبيقات التي تشمل على الكثير من المحتوى الترويجي، فإذا عثر فريق المراجعة أنّ التطبيق هو إصدار شتى من التطبيق الجاري فسيتم رفضه.

مسببات تفضيل أبل ستور

ما يريد المستخدمون معرفته حقًا هو الفائدة الفعلية للتكنولوجيا التي يستخدمونها، وفوائد تعيين أبل ستور على حساب متاجر التطبيقات الأخرى، حيث إنّ لها عدد من المواصفات التي جعلتها مفضّلة ويمكن إيضاح عدد من هذه المواصفات فيما يأتي:

الجودة العالية: منذ رميه سمح أبل ستور بتثبيت التطبيقات ذات الجودة المرتفعة فقط، وعلى ذلك اكتسب سُمعة متميزة، وبذلك فهو يحوز ثقة مجتمع المستخدمين لأنهم يرغبون في أحسن تصريحات للتطبيقات المختلفة.

تنوع قاعدة المعلومات: يزيد أبل ستور شعار: “كلما ارتفعت البيانات كلما كان ذلك أفضل”، حيث تقدم عدد من لقطات الشاشة ومقاطع البيانات المتداولة في أعمدة معلومات أبل ستور قاعدة كبيرة لإفادة المستخدم، ويمكن أن تأتي معونة إضافية من المراجعات حتى تلك التي لا يتم تحديثها بالتغييرات التي جرى إجراؤها في التطبيق.

إجراءات انشاء حساب آبل ستور

ذكرت مؤسسة أبل مؤخرًا أنه جرى تنزيل أزيد من 40 مليار تطبيق من أبل ستور منذ رميه في عام 2008، وتؤكد أبل أنه جرى تنزيل نحو 20 مليار تطبيق في عام 2012 وأن هناك أزيد من 500 مليون مستخدم نشط، ويتعين معرفة إجراءات تأسيس حساب أبل ستور للمستخدمين المعنيين في التعامل مع انتاجات ذلك المتجر، ويستوي في ذلك المستخدمون العاديون أو المطورون، ويمكن إيضاح إجراءات تأسيس حساب أبل ستور فيما يأتي:

الخطوة الأولى من إجراءات تأسيس حساب أبل ستور هي أن يفتح المستعمل متجر التطبيقات وينقر فوق صورة ملفه الشخصي.

بعد ذلك ينقر المستعمل فوق تأسيس معرف أبل جديد، ويُدخل بريده الإلكتروني وكلمة المرور وسيكون عنوان البريد الإلكتروني الذي يزوده هو معرف أبل الجديد الخاص به الخطوة التالية من إجراءات تأسيس حساب أبل ستور هي أن يقرأ الشروط والأحكام وسياسة خصوصية أبل، بعد ذلك النقر فوق “الموافقة على الشروط والأحكام” بعد ذلك انقر فوق “التالي”.

بعد ذلك يُدخل المستعمل اسمه وميلاده ، بعد ذلك ينقر للاشتراك في تحديثات أبل، حيث يشتغل ذلك على إطلاعه على آخر الأنباء والبرامج والمنتجات والخدمات المزودة من أبل، بعد ذلك ينقر فوق “التالي”.

والخطوة التالية من إجراءات تأسيس حساب أبل ستور اختيارية، إذ يمكن للمستخدم إدخال بيانات بطاقته الائتمانية بعد ذلك النقر فوق “التالي”، ويمكنه أيضًا تعيين “لا شيء”، ولن يتم تحصيل رسوم منه حتى يقوم بتنفيذ عملية شراء، ويمكنه تبديل أو إزالة ملابسات الدفع الخاصة به في وقت لاحق.

ثبوت رقم جوال المستعمل

يمكن أن يساعد في التأكد من هويته واستعادة حسابه إذا لزم الأمر، وبعد ثبوت رقم الجوال ينقر فوق “التالي”.

بعد ذلك يتحقق من بريده الإلكتروني وبعد التأكد من عنوان بريده الإلكتروني يمكن للمستخدم استخدام معرف أبل الخاص به لتسجيل الدخول إلى أيتونز ستور وأيكلاود ومتجر التطبيقات وخدمات أبل الأخرى، وهذه إجمالًا هي كل إجراءات تأسيس حساب أبل ستور.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى