3
7
السعودية

ماذا فعل النجم الهوليوودي “جون ترافولتا” في الرياض (صور)

صحيفة المختصر – بلغ الفنان الهوليوودي العالمي “جون ترافولتا” في وقت متأخر الليلة للرياض، ‏في أول زيارة له الى المملكة والتي تدوم يومين، حيث يجتمع خلالها جمهوره في دوُرة حوارية خاصة أسفل عنوان “ليلة مع ‏جون ترافولتا” في مركز “أبكس للمؤتمرات والمعارض” في الرياض ليتحدث عن سيرته الفنية وكواليس أعماله.‏
وفي التفاصيل، يتخلل جولة نجم السينما الأمريكي عدد من الفعاليات والأنشطة، من أهمها جولة سياحية على أهم المعالم السياحية والتراثية والترفيهية بالرياض.
وتقام الدّورَة الحوارية الخاصة مع ترافولتا، ليل يوم الجمعة 15 كانون الأول الحالي, وهي دوُرة مكشوفة دون مقابل للجميع، وعلى المعنيين في الحضور الاسراع إلى التسجيل المسبق لأسمائهم من خلال موقع الروزنامة (https://roznamah.sa/en/) لحجز مقاعدهم.
وتأتي زيارة “ترافولتا” عقب ٤٨ ساعة من بيان العفو بفتح قاعات سينما في السعودية، وقد شهد هاشتاق بمسمى “#جون_ترافولتا_في_الرياض”، الذي أطلقته “روزنامة الترفيه” من خلال بروفايلها في “تويتر” تفاعلاً كبيراً.
وتحرص اللجنة العامة للترفيه على تنويع الفعاليات الترفيهية التي تقيمها لتشمل كافة فئات المجتمع من خلال تقديم عدد من العروض الموسمية وإستهدآف أحدث العروض المحلية والعالمية علاوة عن العروض الأخرى المجانية التي تقدمها خلال موسم الشتاء.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى