3
7
السعودية

مميزات الدرجة السياحية في الخطوط السعودية مزايا طيران السعودية

مميزات الدرجة السياحية في الخطوط السعودية مميزات طيران الخطوط السعودية موقع مزايا الخطوط السعودية حجز الخطوط السعودية الدولية الخطوط الجويه السعوديه الحجز عبر الانترنت مزايا الخطوط السعودية للموظفين حجوزات الخطوط السعودية شركة الخطوط السعودية موقع مزايا موظفي الخطوط السعودية
هناك العديد من خطوط الطيران المعروف في شتى انحاء العالم ، و من بين اشهر هذه الخطوط تلك الخطوط الجوية السعودية ، و التي توافر العديد من الخدمات الخاصة بالمسافرين.
الخطوط الجوية السعودية
– الخطوط الجوية العربية السعودية هي الناقل الوطني لشركات الطيران من المملكة العربية السعودية، ومقرها في جدة، والقاعدة التشغيلية الأساسية للشركة هي مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، ومطار الملك خالد الدولي في الرياض، ومطار الملك فهد الدولي في الدمام، مؤسسة الطيران هي ثالث أكبر اقتصاد في الشرق الأوسط من حيث الإيرادات، خلف الإمارات و الخطوط الجوية القطرية.
– تقوم بتشغيل رحلات جوية محلية ودولية مجدولة إلى أزيد من 85 وجهة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، رحلات الطيران العارض المحلية والدولية يتم تشغيل معظمها خلال شهر رمضان وموسم الحج، تعد السعودية عضو في المنظمة العربية للطيران، وانضمت إلى تحالف سكاي تيم للطيران في 29 مايو 2012.
– لا يتم تقديم المشروبات الكحولية أو لحوم الخنزير على متنها بحسب للقوانين الغذائية الإسلامية، جرى اعداد مقاتلات إيرباص A330-300 و Boeing 777-300ER المختارة بشبكة Wi-Fi وإمكانية نقل شبكة للجوال المحمول، تتيح معظم الطائرات أيضًا مناطق صلاة اختصاصية على متن الطائرة، كما يتم تشغيل صلاة مسجلة قبل الإقلاع.
– في أبريل 2016، ذكرت السعودية عن تأسيس مؤسسة ملحقة متدنية التكلفة، وهي Flyadeal، جرى إطلاق مؤسسة الطيران كجزء من حنكة التحول 2020 للمجموعة السعودية، التي ترغب تحويل وحدات المجموعة إلى مراكز ذات مستوى عالمي في تمام عام 2020، Flyadeal تخدم الوجهات المحلية والإقليمية، شرعت الرحلات الجوية في نصف عام 2017.
– دخل سوق الطيران في المملكة العربية السعودية مرحلة جديدة من النمو السريع، تيسرها عملية التحرير، حيث دونت المملكة العربية السعودية نموًا بـ 8٪ للركاب في عام 2017 وقد يرد متوسط النمو إلى رقمين على مدار الأعوام القليلة القادمة.
– تخدم خمس شركات طيران الآن بالسوق المحلي، مقارنة بشركتي طيران فحسب قبل عامين، أسفرت التحدي القوية إلى تراجع الأسعار، ومحاكاة الطلب وتؤدي إلى نمو أسرع، على الرغم من أن الطاقة الزائدة تعد مصدر مخاوف محتمل.
– يتوسع المركز التجاري الدولي بعجالة ولديه نظرة أزيد إشراقًا، مدفوعًا في المقام الأول برفع الطلب الداخلي حيث تركز المملكة العربية السعودية على السياحة كجزء من حنكة التنويع، ويمثل الطيران أيضًا أفضلية أساسية للحكومة، مما يؤول إلى خطة توسعية طموحة في مؤسسة الطيران السعودية وفتح محطة جديدة ضخمة في مطار جدة.
– تتيح خطوط الطيران السعودية لعملائها الكرام عدة فئات من السفر في معظم طائراتها؛ الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، حيث يُعد رضا العملاء أفضلية قصوى في الجو وعلى الأرض، اعتباراً من الحجوزات وتسجيل التوصل والصعود إلى الطائرة والخدمة أثناء الرحلة ونزول الطائرة ومناولة العفش والمساعدة عند الوصول.
مميزات الدرجة السياحية في الخطوط السعودية
المقاعد – تعد مقاعد لدرجة السياحية في السعودية من بين المقاعد الأشد راحة والرحابة في الهواء اليوم، حيث تبلغ علامات المقاعد 34 بوصة، أي أزيد مما تتيح به معظم شركات الطيران الأخرى في صفوفها الاقتصادية، تشمل مساند الرأس على أجنحة مبطنة يمكن مسكها لتزويد الراحة القصوى.
– تعمل لمسة طفيفة على الزر على إتاحة وضعية الجلوس المثالية، مع مساند للأقدام تعمل يدويًا مع سند قطني، توافر مقاعد الدرجة السياحية ميزات “حركة مفصلية”، نادرة من طرازها بالنسبة للسعودية، والتي تقدم التكيف التلقائي للمقعد مع حركة الجسم، حيث أن تكوينات المقاعد تعكس الكرم العربي التقليدي.
نظام الترفيه – جرى اعداد كافة المقاعد بشاشات خاصة قد تمتد إلى 9 بوصات في عدد من الطائرات، يقدم لك جهاز التحكم عن عقب مرونة كاملة لترفيهك الشخصي أثناء الرحلة، كما يقدم نظام الترفيه 24 محطة شريط مصور عند الطلب في عدد من الطائرات، وما يرد إلى 40 محطة في محطات أخرى، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي النظام على أزيد من 12 محطة صوتية، والعديد من ألعاب مقطع الفيديو للاختيار من بينها.
– يتيح لك “معرض الطيران” برسم تتيح رحلتك والذي سيشير إلى اتجاه القبلة، تقرأ هذه الخريطة التي يتم تحديثها دائماً البيانات مباشرة من نظام الملاحة بالطائرة وتعرضها على الشاشة لتتبعها، بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك نظام الترفيه بالاستمتاع بمناظر خلابة من خلال الكاميرات الأمامية والخلفية، “رؤية عين الطيار” الحقيقية.
– وفي الختام ، يسهل كتالوج SkySales إيصال مشترياتك إلى عنوانك البريدي من خلال أنظمتنا، فحسب نطلب منك أن تزودنا بمدخلاتك وتعليقاتك على استبيان نظامنا.
المطبخ العالمي
– تكوّن خيارات الوجبات الغذائية المزودة من بلد المقصد للركاب العربية والغربية بالدرجة السياحية، حيث يتم إتاحة فرقة من المقبلات والسلطة مع الصوص، مع تعيين ثلاثة مقبلات مع مرافق مناسبة، وأخيرا، فرقة مختارة من الحلوى، أما الآيس كريم أو الحلويات التقليدية إلى جانب الشاي أو القهوة، بما في ذلك قهوة اسبريسو والكابتشينو فهي تتيح مجانية.
– يتم إتاحة مجموعات بين عشية وضحاها لكل الركاب لسد احتياجات العناية الشخصية الخاصة بهم أثناء الرحلة، يتم إتاحة حقائب الأطفال لمن تقل أعمارهم عن 12 عامًا، بما في ذلك الكتب والألعاب وغيرها من المواد لإبقائها مشغولة بنحو خاص خلال الرحلات الطويلة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى