3
7
السعودية

موعد بدء الدوام الشتوي في مدارس المملكة العربية السعودية

تستهل مدارس محافظة أملج غداً, بتطبيق الدوام الشتوي في مدارس البنين والبنات ورياض الأطفال بالمحافظة والمراكز والقرى والهجر التي تتبع لها، وذلك بسبب دخول مدة تبديلات الطقس وحفاظاً على سلامة الطلاب والمعلمين.
وأكدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة تبوك على مدير مكتب التعليم بالمحافظة وقائدي وقائدات المدارس ورياض الأطفال, باعتماد الدوام الشتوي انطلاق من يوم غدٍ الأثنين, على أن تستهل الحصة الأولى من اليوم الدراسي في مدارس البنين والبنات ورياض الأطفال في تمام الساعة الـ 8 صباحاً .
وأعطت مديرية التعليم الصلاحية لقائدي وقائدات المدارس بإبطال الطابور الصباحي عند دخول فصل الشتاء برودة الطقس بحسب للصلاحيات المفوضة لقائد المدرسة.
تبدأ مديرية التعليم في منطقة الحدود الشمالية الأحد المقبل, بتطبيق الدوام الشتوي في كافة مدارس المنطقة والمحافظات والقطاعات التعليمية التي تتبع لها .
وسوف يبدأ الاصطفاف الصباحي لمدارس الطلاب بحسب للتوقيت الشتوي في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وتستهل الحصة الأولى عند الساعة الثامنة والربع، فيما يشرع اصطفاف التلميذات في تمام الساعة 7:45 صباحًا، والحصة الأولى عند الساعة الثامنة صباحًا.
اعتمد المدير العام للتعليم في منطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، مواعيد الدوام الشتوي لكل مدارس المنطقة ومحافظاتها ورياض الأطفال، انطلاق من يوم الاثنين الذي يوافق 20/ 2/ 1440هـ.
واتى في تعميم إلى كافة مكاتب التعليم والإدارات والمدارس ورياض الأطفال في المنطقة، أن انطلاق اليوم الدراسي والحصة الأولى سوف تكون عند الساعة الثامنة صباحاً.
واشتمل التعميم توزيع اليوم الدراسي في مدارس المنطقة ورياض الأطفال إذ يختتم اليوم الدراسي في المدارس بمختلف المراحل الدراسية في تمام الساعة 2.20 ظهراً فيما يختتم في رياض الأطفال في تمام الساعة 1.45 ظهراً وسوف يتم إيقاف الاصطفاف الصباحي عند برودة الأجواء بحسب الصلاحيات المفوضة لقادة المدارس.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى