3
7
السعودية

موعد تسجيل طلاب المرحلة الابتدائية 1442 نظام نور

نُقدم إليك عزيزي ولي الأمر الموعد الرئيسي لتسجيل طلاب الفترة الابتدائية 1442 من خلال نظام نور وأبرز البيانات التي تهتم بالتعرف عليها، إذ أنه جرى تأخير مدة التسجيل للمرة الثانية من قِبل وزرة التعليم في المملكة العربية السعودية لطلاب الفترة الابتدائية، فيما ذكرت المتحدثة الرسمية باسم وزارة التعليم، ابتسام الشهوي من خلال الحساب الرئيسي لها على موقع التراسل الاجتماعي تويتر، عن تأخير التسجيل للطلبة القادمين على الالتحاق بالمرحلة الابتدائية في العام الجديد 1442.

فيما تتلخص مسببات التأجيل في قيام الوزارة بتنفيذ التعديلات، فضلاً عن التسجيل بنحو إلكتروني لكثافة الزيارات المتنبأة في حال البدء في عملية تسجيل الطلاب، لذا تحرص المختصر كوم على عرض الموعد الصحيح والرسمي لتسجيل الطلاب في الفترة الابتدائية، وإليكم التفاصيل في هذا المقال.

الموعد تسجيل طلاب المرحلة الابتدائية 1442

ينطلق مارثون التسجيل للمرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية، في السابع من شهر شوال للعام الهجري الجاري 1441، والتي تدوم حتى الثالث من شهر صفر لسنة 1442 هجريًا، إذ تتم عملية التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لنظام نور.

وكل ما عليك عزيزي القارئ الدخول على الرابط ومن بعد ذلك تسجيل اسم المستخدم، وكلمة السر ورمز التحقق، وأخيرًا اضغط على تسجيل الدخول.

فيما يتوجب عليك تعيين الفرقة التي تتقدم عليها، مع صرح جميع البيانات المطلوبة.

وفي ذات السياق علقت وزارة التعليم تسجيل المستجدين من خلال نظام نور انطلاق من الجمعة، الثامن عشر من شهر رجب 1441 هجريًا وحتى إبلاغ أخر، وسنواليكم بكل جديد.

كما يُمكنك عزيزي القارئ التعرف على مزيدا حول الفترة الابتدائية من خلال الدخول على اهداف الفترة الابتدائية، أو أهداف التعليم في الفترة الابتدائية في المملكة العربية السعودية.

استعرضنا من خلال هذا المقال الموعد والرابط الصحيح والرسمي للتسجيل في الفترة الابتدائية للعام الدراسي 1442\2020 من خلال نظام نور، فضلاً عن أهم الإجراءات والروابط التي تساعدكم في التعرف على التفاصيل الجديدة ومراقبة الحالة التعليمية، من خلال الحساب الرئيسي للمتحدث باسم وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية ، على موقع التراسل الاجتماعي تويتر، حيث يوافيكم بكل جديد حول مواعيد التسجيل والتأجيل من عدمه إلى طرف فتح الروابط الإلكترونية للتسجيل، وجميع التفاصيل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى