3
7
السعودية

موعد صرف حافز البحث عن العمل دفعة جمادى الآخر 1441 هـ

إذ كنت تنظُر عزيزي القارئ عن موعد صرف حافز البحث عن العمل، تعرف على موعد تَحوِيلْ حافز البحث عن العمل دفعة جمادى الآخر 1441 هـ من خلال هذا المقال، إذ يُعد من البرامج الوطنية التي تُقدمها المملكة العربية السعودية، من أجل دعم الشباب الباحثين عن العمل والتي تتراوح أعمارهم ما بين الـ25 إلى الـ35 عامًا.

حيث يعد البحث عن عمل من الإجراءات المهمة التي تجعل الشخص يعتمد على ذاته، لذا أطلق الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في عام 2011 هذه المبادر من أجل دعم الشباب؛ وهو الذي ينقسم إلى حافز البحث عن عمل وحافز شدة البحث عنه، فماذا عن موعد صرف الحافز لهذا الشهر الهجري، للتعرف على تلك المواعيد.

تعرف على موعد تَحوِيلْ حافز البحث عن العمل دفعة جمادى الآخر 1441 هـ يعتمد الشباب الباحث عن عمل على ما يُقدمه حافز إليه من دعم مادي؛ وذلك من خلال حافز البحث عن عمل وحافز الصعوبة الحصول على العمل الذي تُقدمه شركة هدف، فقد جرى تحديد مواعيد بشكل رسمي لإيداع الحافز بحيث يحصل المستحقين على الحوافز مباشرة من خلال البروفايلات المصرفية لهم، ولكن قد يتم تقديم الموعد أو تأخيره في حال تصادف موعد صرف الحافز مع موعد العطلات الرسمية، لذا تعرف على موعد تَحوِيلْ حافز البحث عن العمل دفعة جمادى الآخر 1441 هـ .

موعد صرف حافز ١٤٤١

يُذكر أن موعد صرف الحافز الذي تُقدمه شركة هدف هو الذي يزود إلى المستحقين الباحثين عن العمل في مواعيد كل شهر ثابتة؛ وهي التي انسجام الخامس من الشهر الميلادي، إذ يتم تَحوِيلْ وصرف الحوافز من خلال البروفايلات المصرفية للباحثين عن العمل.

فإليكم المواعيد الصحيحة والرسمية التي جرى صرف فيها الحوافز لشهر جمادى دارالبقاء 1441هـ خلال شهر نوفمبر لعام2020مـ، إذ يُمكنكم النظر عليه من هنا: يُصرف حافز البحث عن العمل لشهر جمادى الآخر؛ في يوم الأربعاء الذي يوافق الخامس من شهر فبراير لسنة 2020م، والذي يوافق الحادي عشر من شهر جمادى الآخر لسنة 1441هـ.

جدول مواعيد نزول حافز 1441\2020

إليك عزيزي القارئ سلسلة بمواعيد صرف الحوافز للباحثين عن العمل خلال العام الحالي 1441هـ\2020مـ، حيث يتم صرف الاستحقاقات للشباب الباحثين عن العمل من خلال البروفايلات البنكية، وفيما يلي الجدول الآتي: يوافق موعد تَحوِيلْ وصرف حافز شهر رجب؛ الخميس العاشر من شهر رجب لسنة 1441هـ، الذي يوافق الخامس من شهر مارس لسنة 2020 مـ.

يُصرف حافز شهر شعبان يوم الأحد الذي يوافق الثاني عشر من شهر شعبان لسنة 1441 هـ، الذي يوافق الخامس من شهر إبريل لسنة 2020 هـ.

يتم تَحوِيلْ وصرف الحافز لشهر رمضان يوم الثلاثاء، الذي يوافق الثاني عشر من شهر رمضان، الذي يوافق الخامس من شهر مايو لسنة 2020 مـ.

يتم صرف وإيداع حافز شهر شوال يوم الخميس، الذي يوافق الثاني عشر من شهر شوال لسنة 1441 هـ، الذي يوافق الرابع من شهر يونيو لسنة 2020 هـ.

وعن مواعيد صرف ونزول حافز شهر ذو القعدة فهو الذي يوافق يوم الأحد، الرابع عشر من شهر ذو القعدة، الذي يوافق الخامس من شهر يوليو لسنة 2020 مـ.

فيما يوافق موعد صرف وإيداع حافز الباحثين عن العمل عن شهر ذو الحجة؛ يوم الأربعاء الخامس عشر من شهر ذو الحجة لسنة 1441 هـ، الذي يوافق الخامس من شهر أغسطس لسنة 2020 مـ.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى