3
7
السعودية

موعد صرف رواتب المتقاعدين 1441

في المقال الاتي نوضح لكم موعد صرف رواتب المتقاعدين وفقا التقويم الهجري لسنة 1441.

موعد صرف رواتب المتقاعدين

ذكرت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية عن جدول المواعيد التي سوف يتم فيها إعطاء الموظفين المتقاعدين من القطاع الحكومي والخاص الرواتب الخاصة بهم، وتعيين الموعد جرى بالاعتماد على أيام الأسبوع، فإذا كان يوم الإستلام هو يوم الجمعة، فيستطيع المتقاعدين الحصول على رواتبهم يوم الخميس، وإذا كان موعد الإستلام يوم السبت، فيتم إستلام الرواتب في يوم الأحد، وذلك بسبب أن يومي الجمعة والسبت في المملكة العربية السعودية عطلة بشكل رسمي في البلاد، كما يتم تقديم موعد إستلام الرواتب قبل أيام عيد الفطر وعيد الأضحى، حيث صرحت المؤسسة إستلام الرواتب في اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، وما يقابله في الأيام الهجرية، وهو ما سنوضحه لكم بالتفصيل في الفقرات التالية من موقع المختصر كوم.

موعد صرف راتب التقاعد الجديد

سيتم صرف الرواتب للمتقاعدين في يوم الخامس والعشرين كانون الأول من العام 2019مـ، الذي يوافق لليوم 28 من شهر ربيع الثاني لسنة 1441هـ.

ستقوم اللجنة العامة للمتقاعدين بتسلم الرواتب في اليوم السادس والعشرين من شهر يناير في عام 2020مـ، والموافق لليوم الأول من شهر جمادي الأول في العام الهجري 1441هـ.

سيتم صرف رواتب المتقاعدين في اليوم الخامس والعشرين من شهر فبراير في عام 2020مـ، الذي يوافق لليوم الأول من شهر جمادي الآخر في العام الهجري 1441هـ.

سيحصل المتقاعدين على رواتبهم في اليوم العاشر من شهر مارس لسنة 2020مـ، والموافق لليوم الأول من شهر رجب للعام الهجري 1441هـ.

تاريخ نزور المتقاعدين لشهر شعبان هو اليوم السادس والعشرين من شهر أبريل في عام 2020مـ، والموافق لليوم الثالث من شهر شعبان في العام الهجري 1441هـ.

أما عن شهر رمضان فسيتم صرف رواتب المتقاعدين في اليوم الخامس والعشرين من شهر مايو لسنة 2020مـ، والموافق لليوم الثاني من شهر رمضان الفضيل في العام الهجري 1441هـ.

سيحصل المتقاعدين على رواتبهم في اليوم الخامس والعشرين من شهر يونيو لسنة 2020مـ، والموافق في التاريخ الهجري اليوم الرابع من شهر شوال للعام 1441هـ.

سيتم صرف الرواتب الخاصة بالمتقاعدين في اليوم السادس والعشرين من شهر يوليو لسنة 2020مـ، والموافق اليوم الرابع من شهر ذو القعدة للعام الهجري 1441هـ.

ستقوم المؤسسة العامة للتقاعد بصرف الرواتب الخاصة بالمتقاعدين في اليوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس لسنة 2020مـ، الذي يوافق لليوم السادس من شهر ذو الحجة لسنة 1442هـ.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى