3
7
السعودية

موقع قياس القدرات: التسجيل في اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440 استعلام نتائج اختبار القدرات العامة موقع قياس 1440 qiyas sa برقم السجل المدني برقم الهوية

أصدر الحساب الرئيسي لقياس من خلال موقع التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر في تدوينة له أنه سوف تعلن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي (الفترة الأولى) اليوم الاثنين 27 صفر 1440 هـ الذي يوافق تاريخ 5-11-2018 . نأمل للجميع التوفيق.

سوف نتعرف من خلال تلك المقالة على نتائج اختبار القدرات العامة “Qiyas ” عن إمكانيات طلاب الثانوية العامة، وكفايات المعلمين في المملكة العربية السعودية، التي من المفروض أن تعلن اليوم 27 صفر 1440 هجريا، على الموقع الرئيسي للمركز الطبي للقياس والتقويم ويمكن للجميع الاستعلام بالرقم المدني “رقم الهوية”، ومن المنتظر أن تظهر اليوم نتائج إمكانيات طلاب الثانوية العامة عقب الاختبارات التي أجريت للطلبة خلال الشهر الماضي.

كما ما زال التسجيل مفتوحا لكفايات المعلمين والمعلمات 1440، وتهدف تلك الاختبارات لكشف وقياس مستوى الأستاذ وكفاءته وتقييمه على أساس علمي صحيح ومدى إدراكه، وتشكل تلك الاختبارات أسفل أشراف وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.
‎رابط نتائج اختبار القدرات العامة قياس 1440‎
يمكن للجميع الحصول على النهائيات الخاصة في موقع قياس، وذلك من خلال الموقع الرئيسي والذي يمكن يعلم من خلاله نتيجة القدرات العامة ورقي المرحلة الأولى ، كما وطرح الحساب العديد من الاستفسارات العامة التي تورد في الموقع, وشرح الإجابات الخاصة بها كون البرنامج يهدف لقياس مستوى الطالب بنحو عام، ويقوم بطرح الاختبارات والضوابط الخاصة بها.

اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات

ويقدم موقع قياس الإلكتروني العديد من الخدمات التي تسهل على المواطن السعودي الكثير من الزمن والمجهود، كما انه يمتاز بيسر التعامل معه، وهناك العديد من الخدمات التي يقدمها الموقع ومنها أختبارات المركز الوطني والتقويم وقدرات الجامعيين، ونتائج كفايات اللغة الإنجليزية، وكفايات المعلمين والمعلمات.
نتائج اختبار القدرات العامة
من المنتظر اليوم أن يتم إعلان نتائج امتحانات القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة خلال اليوم من خلال موقع قايس الإلكتروني كما أبان الحساب الخاص في المركز الوطني للقياس من خلال شبكة التدوينات المصغرة تويتر ذلك، ويمكنكم لموقع قياس لجلب النهائيات من خلال الرابط الاتي (هنا)، ومعرفة النتيجة والجدير بالذكر أنه يتم احتساب الدرجات من خلال تحديد المستوى بحسب لتقديرات الطلاب .
ظهرت رسمياً نتائج القدرات قياس 1440 هـ لكل الطلاب، ويمكن الاستعلام عنها فوراً. أذا قابلتكم أي أزمة قوموا بالرد على تلك المقالة وترك الاستفسار الخاص بكم وسوف نرد عليه مع خالص التمنيات بالتوفيق والتوفيق للجميع في نتائج قياس.
الموقع الرسمي لقياس القدرات

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى