3
7
السعودية

نظام نور بدون رقم سري 1440

نظام نور بدون رقم سري نظام نور بدون رقم سري 1440 نظام نور بدون رقم سري 1440 نظام نور بدون رقم الهوية نظام نور برقم الهوية 1440 نظام نور بالهويه نظام نور برقم الهوية فقط 1440 نظام نور لنتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية 1440 .
نظام نور بدون رقم سري ، بصدد سماع المملكة العربية السعودية لكل الوسائل التكنولوجية الحديثة حتى تسلك طريق التقدم، والرقي، ومن أجل احراز هذه السياسات، قامت وزارة التعليم السعودية بتفعيل أحد النُظم التي يتمكن من خلالها الطلاب من الاستعلام عن نتائج صفوفهم الدراسية بدون الضرورة إلى استعمال رقم سري، وينشر لكم المختصر كوم في هذا المقال بيانات عن هذا النظام.
نظام نور بدون رقم سري
نظام نور هو نظام خدمي إلكتروني تابع إلى وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وهذا النظام الإلكتروني الذكي يشتغل إتاحة الكثير من الخدمات التي تهم كل من الطلبة، والطالبات، وأولياء الأمور داخل المملكة السعودية.
كيفية عمل نظام نور
يحتوي هذا النظام الذي يتبع لوزارة التعليم السعودية على قاعدة معلومات ضخمة، وتضم هذه القاعدة على معلومات كافة الطلبة، والطالبات، في كافة المراحل التعليمية التي تتبع لوزارة التعليم، من تعليم ما قبل المدرسة، والتعليم الابتدائي، والتعليم المُتوسط، والتعليم الثانوي، في كافة أنحاء، ومحافظات المملكة العربية السعودية، كما يشتمل هذا النظام الخدمي كافة النهائيات الخاصة بكل طلاب المملكة في كافة مدارس المملكة، لجميع من الفصلين الدراسيين الأول، والثاني.
كما يقوم هذا النظام الإلكتروني الذكي بربط كل من يرجع عليه النفع من خلال هذا النظام في كافة المؤسسات، والهيئات الحكومية التي تتبع لوزارة التعليم في المملكة، وذلك من خلال قاعدة البيانات؛ وذلك حتى تستطع من إتاحة الجهد على عيال المملكة العربية السعودية، ومن هذه الخدمات التي يقدمها هذا النظام الإلكتروني الذكي، أنه يوفر لجميع المستفدين منه دراية النهائيات الخاصة بهم بدون رقم سري بنحو سهل، وسريع للغاية.
كما يمكنك الدخول على الموقع الرئيسي لوزارة التعليم السعودي؛ من أجل الدخول إلى نظام نور، ويمكن أن تستعمل هذا الرابط من هنا.
كيفية الاستعلام عن النتائج بدون رقم سري
ادخل على الموقع الرئيسي الذي يتبع لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.
اختر “الخدمات الإلكترونية” على الموقع.
ثم قم بالنقر على “برنامج نور”.
أدخل المعلومات اللازمة في الخانات الخاوية المحددة لذلك، مثل اسم المستخدم، ورمز التحقق، وغيرها.
اضغط على دخول عقب ذلك سوف يقوم الموقع بإلتِماس إدخال رقم السجل المدني الخاص بولي الأمر،؛ لأنه لا يوجد رقم سري.
ثم سوف يطلب إدخال رمز تحقق جديد، فحسب قم بإدخاله.
بعد ذلك سوف تظهر لك كافة النهائيات الخاصة بك التي تُريد معرفتها أمامك على الشاشة، كما أنه يمكنك طباعتها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى