3
7
السعودية

“وزارة العمل” تربط معلومات وبيانات العملاء بنظام “نفاذ”

صحيفة المختصر الالكترونية – أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر موقعها الالكتروني عن ربط معلومات وبيانات كافة عملائها، بمركز “نفاذ”، من اجل تقديم أفضل الخدمات وتحسين مستويات الجودة، تحقيقاً للعمل المؤسسي لتجاوز تحديات الإجراءات، وكذلك لضمان صحة بيانات ومعلومات عملاء الوزارة والمستقيدين.

حيث جاء ذلك أثناء حفل تدشين خدمة “نفاذ”، يوم الخميس الماضي، برعاية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني وزير العمل والتنمية الاجتماعية، وحضور مدير عام مركز المعلومات الوطني الدكتور طارق بن عبدالله الشدي، ونائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الحميدان.

وسجلت الوزارة بذلك نفسها كأول جهة حكومية ترتبط بنظام الهوية الرقمية الوطنية لمركز المعلومات الوطني التابع لوزارة الداخلية.

وأكد الدكتور الحقباني، أهمية التعاون مع مركز المعلومات الوطني كجهة شريكة تقدم المعلومات والبيانات اللازمة للمواطنين والمقيمين للوزارة بهدف خدمتهم، عاداً هذه الخطوة مهمة جدا، وقال “إن الشراكة مع مركز المعلومات الوطني مكنتنا من تجاوز جميع القيود للوصول إلى العمل المؤسسي الحقيقي وخدمة كافة المستفيدين”.

وذكر أن ارتباط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع مركز المعلومات الوطني سوف يحل كثيراً من المشاكل الخاصة ببيانات المواطنين والمقيمين، التي كانت عرضة للتغيير أو غير الدقيقة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى